الكشف عن موعد صدور النسخة التجريبية من لعبة Battlefield 2042

 عقب الاعلان الرسمي عن Battlefield 2042 في كل من شهر يونيو و يوليو الماضي و انبعث الحماس داخل اللاعبين تحديدا عشاق السلسلة العريقة نحو تجربة اللعبة و كل الاخبار و الاحداث المهمة عنها .

اللعبة ستصدر رسميا بتاريخ 22 اكتوبر المقبل بشكل كامل على منصات الجيل القديم Xbox One و Playstation 4 و منصات الجيل الجديد Xbox Series X / S و Playstation 5 و الحاسب الشخصي ، و لكن بالطبع قبل الاصدار الرسمي لأغلب الالعاب و التطبيقات و البرمجيات المختلفة يتم اصدار نسخة تجريبية اولا ليتم اختبار فيها فاعلية نظام اللعبة و الكشف عن الاخطاء و المشاكل لإصلاحها في النسخة النهائية بالإضافة الى اعطاء اللاعبين تجربة بسيطة من طابع اللعبة ، و بالطبع Battlefield 2042 ستحصل على نسخة تجريبية ….

 نسخة البيتا من لعبة Battlefield 2042 ستصدر بتاريخ 6 سبتمبر القادم و اللاعبين الذين قامو بعمل طلب مسبق للعبة سيتمكنون من تجربتها يوم 4 سبتمبر ، بشكل عام سيتم اتاحة النسخة التجريبية للتحميل المسبق يوم 3 سبتمبر و لكن سيتمكن اللاعبين من تجربتها لاحقا كما ذكرنا بالتفصيل سابقا .

كانت هذه ابرز المعلومات عن النسخة التجريبية للعبة Battlefield 2042 وموعد صدورها .. سننشر المزيد من المعلومات في حين توفرها رسميا .

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟