الكشف عن The Witcher Monster Slayer..لعبة هواتف شبيهة بـ Pokemon GO!

[embedded content]

خطط CD Projekt Red تمتد لما هو أبعد من Cyberpunk 2077 فحيث كشفت اليوم عن لعبة The Witcher Monster Slayer كلعبة هواتف ذكية قادمة للأندرويد و iOS بشكل مجاني تماماً وتأتينا من تطوير فريق Spokko وهو أيضاً ناشرها ولكنه يقبع تحت مظلة CD Projekt Red في النهاية.

ليس هذا مربط الفرس ، المربط هي أنها لعبة واقع معزز من نوع الـ RPG طبعاً وتشبه Pokemon Go جداً من حيث المبدأ حيث ستضعك اللعبة في عالم سلسلة The Witcher وفي حذاء صائد الوحوش مثل Geralt of Rivia كي تقوم بقتال كل الوحوش التي تتنشر الفوضى والرعب في عالم The Continent الوهمي.

ستتمكن من استكشاف العالم المفتوح ، تقفي آثار أي وحش مع دراسة تحركاتهم إذا أحببت إلى جانب قتالهم وتوفر لك اللعبة ميكانيكيات تتابع الليل والنهار لتحظى بأفضلية بحسب النوع الذي تقاتله ولكن عليك أن تكون مستعداً قبل خوض أي قتال مثل سلسلة The Witcher بالضبط ولهذا توفر لك The Witcher Monster Slayer إمكانية صياغة قنابل ، فخاخ ، زيوت و Potions مع قابلية تطوير مهارات الشخصية نفسها كما هو معتاد من لعبة RPG من CD Projekt Red.

يمكنك أن تتوقع وجود مهام عديدة ستحكي قصصاً رائعة حيث ستتسلم أي مهمة من العالم الواقعي لتنغمس في حلها مثل Geralt بالضبط وليس هذا كل شيء ، تقدم اللعبة رسوميات تشبه رسوميات المنصات المنزلية نوعاً ما كما تتعزز فيها عناصر الـ RPG بشدة كما ذكرت لكم في الأعلى.

[embedded content]

لا زلنا لا نعلم ميعاد إصدار محدد ولكن تقول CD Projekt Red بأنه قريب ، على أية حال ، شاركونا رأيكم فيما قرأتموه وشاهدتموه !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟