اللعبة الأولى لاستديو Deviation Games الجديد ستدخل الإنتاج الكامل في 2022

بالإضافة إلى الحصول على عدد من الاستوديوهات لإضافتها إلى مجموعة PlayStation الخاصة بالحزب الأول المتنامي باستمرار، دخلت Sony أيضًا في شراكة مع استوديوهات جديدة لصنع عناوين مخصصة لمنصة PS5، على سبيل المثال Haven Studios و Firewalk Studios و Deviation Games.


ما نعلمه عن المشروع الجديد حالياً هو أنه لعبة تصويب بمنظور الشخص الأول سوف يعمل المطور على تزويدها بأفكار مميزة تجمع بين تصميم الألعاب وسرد القصص حسب تعبيره، بالإضافة لكونها موجهة لأجهزة PS5 وعلى الأغلب حصرية لهذه الأجهزة.


استوديو Deviation Games يقودانه أحد أبرز المطورين السابقين في Treyarch وهما “ديف أنتوني” و”جيسون بلونديل”، أعلن المطور في وقت سابق من هذا العام أنه سيعمل على عنوان AAA جديد لـ PS5، ويبدو أن العمل على ذلك يكثف بمرور الوقت.


في مقطع فيديو تم نشره مؤخرًا على قناة YouTube الرسمية لاستوديو Deviation Games، قدم “جايسون بلونديل” تحديثًا لحالة الاستوديو وما ينتظره في المستقبل، مع أن الاستوديو يوظف الآن أكثر من 100 شخص وكون مشروعه في مرحلة ما قبل الإنتاج لفترة من الوقت، يؤكد Blundell أن المشروع سيدخل مرحلة الإنتاج الكامل في عام 2022.


بالنظر إلى حقيقة أن اللعبة ستدخل مرحلة الإنتاج الكامل فقط في المستقبل القريب، يمكننا على الأرجح أن نفترض أنها لا تزال بعيدة المنال، مما يعني أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن نحصل على أي تفاصيل محددة عنها.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟