عندما تم إصدار eFootball في سبتمبر ، تم انتقادها بالإجماع ، لذلك ربما لا يكون مفاجئًا أنها واحدة من أسوأ ألعاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2021 وفقاً لـ Metacritic .

في هذا الوقت من العام ينظر الكثيرون إلى الألعاب التي تم إطلاقها خلال عام 2021. بينما ستكون هناك قوائم للأفضل ، ستكون هناك أيضًا تلك الإصدارات التي تعتبر خيبة أمل هائلة. بينما تم انتقاد النسخة المعدلة من لعبة Grove Street Games من GTA Trilogy عالميًا ، وربما تكون واحدة من أكبر خيبات الأمل في العام ، إلا أن هناك لعبة أخرى تقع في الجزء العلوي من قائمة الأسوأ في عام eFootball 2021.

أطلق المطور والناشر الياباني لعبه eFootball في نهاية سبتمبر. ولم تكن النتيجة جيدة ، حيث تم انتقاد اللعبة من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء ، لدرجة أن Metacritic تعلن أنها أسوأ لعبة كمبيوتر شخصي لهذا العام ، مع مجموع نقاط 25 فقط. ومجموع نقاط GTA Trilogy على الكمبيوتر الشخصي هي 49.

مع حالة الإطلاق التي يمكن اعتبارها مضحكة ، كانت اللعبة مليئة بالأخطاء ،  بالإضافة إلى العناصر المرئية التي لا تشير إلى أنها كانت لعبة تم صنعها هذا العام. أصدر Konami اعتذارًا عن eFootball ، مع اعتراف الشركة بالتعليقات السلبية التي كانت تتلقاها اللعبة. كان من المقرر إصدار تحديث 1.0 والذي من شأنه معالجة بعض المخاوف وللاسف تم تأجيل التحديث ولكنها لاتعد مفاجئه مع اللعبه اللتي تعتبر الأسوأ في 2021 .


eFootball 2022  متوفره لـ PC، و PS4 ، و PS5 ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟