المدير الإبداعي ومخرج Days Gone يغادران استديو Sony Bend


في مفاجأة غير متوقعة ودون سابق إنذار، فقد استديو Sony Bend أحد استديوهات الطرف الأول لشركة سوني أثنان من أبرز أعضائه هما المدير الإبداعي John Garvin والمخرج Jeff Ross المسؤول عن عنوان البقاء Days Gone.

النصوص الحوارية والأداء الصوتى للألعاب باللغة العربية

قضى  جارفين أكثر من عقدين في الاستوديو (بدءًا من عام 1997 عندما كان يُعرف باسم Eidetic)، بينما كان روس يعمل مع Sony Interactive Entertainment منذ عام 2006 وانضم إلى Sony Bend في عام 2015، ومن المثير للاهتمام أن المدير الإبداعي للاستديو غادر منذ أكثر من عام دون وجود أي إعلان رسمي خلال تلك الفترة.

كشف جارفين عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه كان يركز على “المشاريع الشخصية” بعد شحن Days Gone، وهذا يشمل الرسم والكتابة والنشر و “الاستمتاع باستراحة من صناعة الألعاب”، في غضون ذلك، سيغادر روس الاستوديو – وبلاي ستيشن ككل – هذا الأسبوع.

أنا فخور للغاية بجميع الألعاب التي عملت عليها، لكنني أتطلع أيضًا إلى تحديات جديدة في المستقبل. سأقوم بنشر خططي لاحقًا، لكنني سأنتقل إلى شيكاغو بمجرد أن يهدأ تفشي وباء كوفيد 19.

يذكر أن الاستديو أشتهر بعمله على سلسلة Siphon Filter (و Bubsy 3D كـ Eidetic)، واستمر في تطوير Uncharted: Golden Abyss and Uncharted: Fight for Fortune على PlayStation Vita، بينما كانت Days Gone العنوان الوحيد الذي تم إصداره لجهاز PS4 ولكن قد يكون هناك تكملة قادمة إلى PS5 وفقا لإعلانات وظائف شاغرة سابقة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟