المدير العام السابق لشركة GlobalFoundries الصين ينضم إلى SMIC

تُعد مسابك SMIC حالياً هي المصنّع الصيني الرئيسي والرائد لأشباه الموصلات في الصين ، حيث تعمل الشركة مع العديد من شركات التكنولوجيا والتقنية الصينية في الوقت الحالي ، وتقوم الشركة بتصنيع بعض العقد الرئيسية في منشآتها في الوقت الحالي . فحاليا ، SMIC هي المسابك المسؤولة عن تصنيع عقدتيّ تصنيع 14 نانومتر و 7 نانومتر للأسواق الصينية . حيث تقوم المسابك بالفعل بتصنيع العقدة الأولى في الوقت الحالي في حين أن العقدة 7 نانومتر ستبدأ العمل في الربع الرابع من هذا العام ، لذا فهذا يجعل موقف الصين أشد صلابة حيث سيكون لديها مرافق محلية لتصنيع أشباه الموصلات المحلية التنافسية .

وللحصول على مبيعات أفضل لتصميمات FinFET الجديدة ، قررت SMIC تعيين المدير العام السابق لشركة GlobalFoundries في الصين ، السيد Bai Nong ، وهو ما تناقلته وسائل الأنباء طبقًا لـ Wenxin Voice . وستأتي خدماته من خلال خدمته في منصب الرئيس التنفيذي المشارك مع الدكتور ليانغ مونغ سونغ ، حيث سيكون Bai Long مسؤول عن تعزيز مبيعات تصاميم SMIC FinFET من خلال جذب المزيد من العملاء .

هذا بلا شك قرار جيد ، لأن الشخص الذي كان مديرًا عامًا لشركة Glo-Fo China لديه بالتأكيد الكثير من الاتصالات والعملاء الذين سيتبعونه مما سيُعزز سوق المسبك الصيني للاستحواذ على المزيد من الحصة السوقية على أقل تقدير في السوق المحلية في الوقت الحالي .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟