المزامنة بين قطع ASUS و CORSAIR صارت ممكنة بعد تحالف الإثنين اليوم!

أعلنت شركة CORSAIR اليوم عن دعمها الكامل لإضاءات الـ RGB المتناسقة بين منتجاتها ومنتجات ASUS Aura Sync من خلال القيام بتثبيت برمجيات iCUE و ASUS Aura Sync Utility لكي تتحكم في إضاءات لوحة ASUS من خلال برمجيات iCUE والقيام بمزامنة الإضاءة بين جميع القطع المتوافقة بين المصنعين من ذواكر عشوائية ومبردات المعالج إلى لوحات المفاتيح والفأرات.

برمجيات CORSAIR iCUE تقوم بدعم قطعها الخاصة من أجل التعديل على إضاءات الـ RGB وهذا أمر معروف، بل وتسمح لك بالقيام بتصميم أنماطك الخاصة والمعقدة أيضاً على صعيد جميع القطع التي قمت بشرائها من عملاق الأكسسوارات. مع إضافة الدعم للوحة ASUS، فتستطيع الآن أن تقوم بالتعديل في أغلب قطع الكمبيوتر الخاصة والتي تدعم أي برمجيات من الإثنين.

إقرأ أيضاً: شركة CORSAIR تطلق برامج iCUE خاصتها على أجهزة الـ macOS !

أيضاً، بالإضافة إلى دعم التعديل على إضاءات الـ RGB، فإن برمجيات iCUE تقوم بإستضافة العديد من المزايا الأخرى التي تسمح للاعبين والمبتكرين الذين يستخدمون كل دائرة كهربية في أجهزتهم بمتابعة كل تفصيلة فيها. يمكنهم أن يراقبوا كل التفاصيل الخاصة بهم من درجات حرارة، سرعات مراوح والجهد الخاص بكل قطعة فيها. يمكنهم أيضاً أن يقوموا بعمل أنماط تبريد للمراوح الخاصة بهم على أساس حرارتها.

تقوم برمجيات iCUE أيضاً بالعمل على إعادة تحديد وظائف الأزرار الخاصة بلوحة المفاتيح والفأرة سواء كانت مفاتيح عادية أو مفاتيح Macro، كل هذا أيضاً مع القيام بالتعديل على حساسية الفأرة الخاصة بك والتعديل على الصوت الخاص بالكمبيوتر. مع تحالف ASUS و CORSAIR، أنت تستطيع الآن أن تفتح أفاقاً جديدة من أجل الجماليات الخاصة بأجهزتك.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟