المشروع الجديد لمطور Dishonored يركز على الفانتازيا باستخدام محرك UE4


يوما تلو الآخر، نحصل على تفاصيل أكثر وأكثر بخصوص المشروع الجديد لاستديو Arkane، وتحديدا فرع Austin الذي قدم لنا ألعاب Dishonored و Prey في الفترة الماضية ويضم بين صفوفه مبتكر السلسلة الأصلي “هارفي سميث”.

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Dishonored 2

قبل أيام قليلة، أعلن المطور الغني عن التعريف في مقابلة حديثة مع Vandal إنه ليس جزءًا من فريق Arkane Lyon الذي يعمل حاليًا على Deathloop، ولكن حاليًا في Arkane Austin، يعمل سميث على لعبة الاستوديو التالية التي لم يعلن عنها بعد.

لحسن الحظ ظهرت تفاصيل جديدة عن المشروع الغير معلن من خلال حساب Linkedin الخاص بالمصممة Lisa Charriere، والتي أوضحت أن المشروع عبارة عن لعبة بإعدادات خيالية تركز على الفانتازيا، ويتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 في الوقت الراهن.

حتى الآن لا يوجد موعد محدد للكشف عن اللعبة، ولكن يبدو أن عملية التطوير مازالت في مرحلة مبكرة وبالتالي ستحتاج إلى فترة أطول قبل الإعلان الرسمي، أضف إلى ذلك أن انشغال الاستديو بالعمل على مشروع جديد يعني غياب Dishonored عن الأضواء لبعض الوقت، وبالتالي لا تتوقع الكشف عن الجزء الثالث في أي وقت قريب.

يذكر أن Deathloop تصدر في 21 مايو 2021 لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي وفقًا لقائمة على PlayStation Store نيوزيلندا ، تم الكشف عن إصدارين منفصلين ، Standard و Digital Deluxe جنبًا إلى جنب مع مكافآت الطلب المسبق.

The post المشروع الجديد لمطور Dishonored يركز على الفانتازيا باستخدام محرك UE4 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟