المصرية للاتصالات تتعاون مع جوجل لتوفير خدمات دولية محمية لأوروبا

 وقعت شركة المصرية للاتصالات والتي تعد من أكبر مشغلي الكابلات البحرية في أفريقيا، اتفاقية مع عملاق التقنية جوجل لتحسين البنية التحتية للشركة العالمية.

وبموجب الإتفاقية، سوف تقوم المصرية للاتصالات بتقديم خدمات عبور لحركة المرور العالمية التابعة لعملاق التقنية جوجل على مستوى بروتوكولات الإنترنت  IP Layer.

المصرية للاتصالات

وستقوم المصرية للاتصالات من خلال الإتفاقية، تقديم أعلى مستويات الحماية لحركة مرور البيانات الخاصة بشركة جوجل عبر محطات إنزال الكابلات البحرية على البحرين الأبيض والأحمر، والتي يتم ربطها بعدة مسارات أرضية عبر الأراضي المصرية.

 وتضمن الشركة المصرية أن تقوم الشبكة بإعادة توجيه حركة مرور البيانات لشركة جوجل من مسار إلى آخر عند اللزوم بسلاسة ومرونة كبيرة وبشكل تبادلي فائق السرعة قد يصل إلى أقل من ٥٠ ميلي ثانية.

إقرأ أيضا : كيف تحولت شركة جوجل من “لا تكن شريرًا” إلى شركة متسلطة؟ 

بجانب ذلك، تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم أعلى مستويات الإتاحة لحركة المرور العالمية الخاصة بشركة جوجل مع نظام متابعة جودة الخدمة المقدمة (SLA portal).

الكابل الخاص بشركة الاتصالات المصرية سوف يوفر لشركة Google حلاً فريدًا للشبكات المتداخلة ثلاثية الطبقات ، مما سيزيد من موثوقية حركة المرور، ليس فقط في مصر أو الشرق الأوسط ، ولكن على المستوى العالمي ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المشروع خلال النصف الأول من هذا العام 2021.

أخيرا، إذا حدث خطأ ما في توجيه المعلومات، وعندما تحدث مشكلة ما، يمكن بسهولة وتلقائية إعادة توجيه حركة المرور وبالتالي تقليل تعطيل خدمات جوجل في أي مكان بالعالم.

The post المصرية للاتصالات تتعاون مع جوجل لتوفير خدمات دولية محمية لأوروبا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟