المصرية للاتصالات تحصل على جائزة أسرع إنترنت أرضي في شمال أفريقيا

حصلت المصرية للإتصالات على جائزة أسرع إنترنت أرضي ثابت في شمال أفريقيا، وذلك عن الربعين الثالث والرابع في عام 2020 بمتوسط سرعات 32.66 ميجابايت في الثانية.

المصرية للاتصالات تحصل على جائزة أسرع إنترنت أرضي في شمال أفريقيا

تأتي هذه الجائزة، أو اللقب الجديد تحديداً من شركة Ookla العالمية، والمختصة في مجال قياس وتقييم سرعات الإنترنت حول العالم.

حيث تعتمد شركة Ookla على تحليل واختبار سرعات الإنترنت في المناطق المختلفة، ومقارنتها ببعضها البعض، ويبدو أنه بعد تحليل سرعات الإنترنت في منطقة شمال أفريقيا كانت المصرية للاتصالات الأسرع والأوفر حظاً بين شركات الاتصالات في الدول المجاورة.

وعلى الرغم من المشكلات والشكاوى المتكررة من المستخدمين، والتى لاتخفى على أحد حول بطء الإنترنت الأرضي في مصر، إلا أنه وفقاً للبيانات الأخيرة نحن الأسرع بين جيراننا.

ومن جانبها، احتفلت المصرية للاتصالات بلفب أسرع إنترنت أرضي، و وتعليقا على هذه الجائزة، قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “حصولنا على هذا اللقب يأتي تتويجًا لجهود كبيرة ومتواصلة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى خدمات الإنترنت في مصر” مضيفًا “فخورون بتحقيق هذا الإنجاز في ظل ظروف استثنائية وتحديات كبيرة واجهها العالم بسبب أزمة كورونا وما صاحبها من زيادة غير مسبوقة في الطلب على خدمات الإنترنت”.

يُذكر، أن جودة الإنترنت في مصر وإن كانت لاتزال بعيدة عن السرعات العالية في الدول الأوروبية، إلا أنها تحسنت بشكل ملحوظ في السنوات الماضية، نتيجة ضخ المصرية للاتصالات استثمارات ضخمة لتطوير البنية التحتية على مستوى جميع محافظات الجمهورية من خلال تطوير وتوسيع كل من الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية، والتوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية MSAN وكابلات الألياف الضوئية وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع المستخدمين.

أخيراً، فنتمنى أن يكون اللقب الجديد دفعة قوية للمصرية للاتصالات للاستمرار في تطوير خدماتها، ونتمنى أن تصبح الشركة المصرية في تصنيف الشركات الأسرع في العالم خلال السنوات المقبلة.

The post المصرية للاتصالات تحصل على جائزة أسرع إنترنت أرضي في شمال أفريقيا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟