النسخة الوردية من أجهزة MSI Prestige 14 ببطاقات NVIDIA يتم إصدارها !

العديد من صناع المحتوى يهتمون بالشكل كما يهتمون بالأداء أيضاً. لكن قد تكون هذه النسخة التي نراها اليوم من أجهزة MSI Prestige 14 بلونها الوردي هي النسخة التي تهم صانعات المحتوى اليوم من خلال دمج المناظر الجمالية مع القطع المتواجدة بداخلها من بطاقات NVIDIA GTX ومعالجات Intel.

تأتي أجهزة MSI Prestige 14 بشاشات بدقة 4K أو 1080P العادية لكي تقوم بعرض 100% من ألوان الـ AdobeRGB لكي تقوم بإستهداف المصممين بشكل خاص بهذه الأجهزة. من نواحي الأداء أيضاً، تأتي أجهزة Rose Ping Prestige 14 بمعالج Intel Core i7-10710U سداسي النواة مع ذواكر عشوائية بسعة 16 جيجابايت من نوع LPDDR3.

ما يجذب إنتباهنا أيضاً هو وجود معالج NVIDIA GTX 1650 الرسومي بسعة 4 جيجابايت من الذواكر الرسومية مع وجود سعة تخزينية 512 جيجابايت من نوع الـ SSD.

بما أننا نتحدث عن نظام عالي المستوى من أجهزة النوت بوك، يأتي هذا الجهاز الوردي الجميل بمجموعة من التوصيلات والتقنيات التي تتمثل في وجود توصيلات الـ Wi-Fi 6 مع الـ Bluetooth، مدخلين Thunderbolt 3، مدخلين USB 2.0 Type-A، مخرج HDMI 2.0، مخرج 3.5 ملي متر للسماعات وقارئ لبطاقات الـ microSD.

تأتي أجهزة MSI Pink Prestige 14 أيضاً بكاميرا للإنترنت ومستشعرات الإنفراريد، سماعات الستيريو ومايكروفون أيضاً من أجل تجارب التواصل الكاملة.

صانعات المحتوى سيكونون سعداء للغاية بالحزمة التي تقدمها MSI مع أجهزة Prestige 14 الوردية التي تأتي مع حقيبة للذراع، فأرة وردية وسلسلة مفاتيح من أجل إستعراض كل ما تمتلك. كل هذه الأشياء تأتي بسعر 1399 دولار أمريكي ومن المنتظر إصدار النسخة التي تأتي بشاشة 4K.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟