اليوم سنرى شكل يد تحكم Playstation 5 ومزيد من المعلومات عنه

رأينا الكثير من الصور المسربة ليد تحكم DualSense الخاصة بجهاز Playstation 5 و لا نعرف إن ما كانت حقيقية أم لا ، و لكن حان الوقت لنرى الشكل الحقيقي ، هيا نتعرف على التفاصيل .

سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول يد التحكم الخاصة بجهاز Playstation غدًا 17 يوليو بواسطة Geoff Keighley ، حيث سيكون البث جزءًا من المهرجان الصيفي للألعاب ، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر على الموقع الرسمي للحدث.

تتميز وحدة التحكم DualSense بأشياء جديدة تماماً وميكروفون مدمج حيث ستحتوي وحدة التحكم أيضًا على بطارية قابلة للشحن ، تمامًا مثل DualShock 4 ، و بكلمة “أشياء الجديدة” أعني أننا سنكتشف المزيد غداً.

و الجدير بالذكر أنه بحسب تقرير صدر من موقع Nikkei Asian Review فإن سوني تستعد حالياً لزيادة عجلة إنتاج وحدات PS5 من 6 مليون ولـ 9 مليون وحدة وهذا بسبب الزيادة في الطلب عليه من قبل المستهلكين مع العلم بأن الطلب المسبق لم يُفتح بعد بشكل كامل في بريطانيا أو أمريكا على متجر Amazon ولكنه فتح في كثير من دول العالم الأخرى ومن الواضح أن الأعداد الغفيرة أقبلت على طلب المنصة بشكل جنوني مما جعل سوني تتدارك الموقف وتزيد من إنتاجيتها.

شاركونا برأيكم عن مدى تحمسكم عن ما سنراه غداً.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟