انطباع لعبة Rainbow Six Extraction بعد التجربة

بعد ثلاث سنوات من ظهورها الأول في معرض E3 لعام 2019 تعود لنا لعبة Rainbow Six Extraction بطور تعاوني من تطوير Ubisoft Montreal والمعروف بتطويره للعديد من العناوين الضخمة لشركة Ubisoft، من خلال فريق مكون من ثلاث لاعبين تستطيع الاختيار بين 18 شخصية مختلفة بالقدرات للقتال ضد غزو الكائنات الغريبة، واللعب في أطوار ومناطق متعددة.

تبدأ القصة بعد غزو كائنات غريبة ومتطورة للعالم لتظهر شخصيات مألوفة للاعبين Rainbow Six Siege في مركز REACT لدراسة هذه الكائنات ومحاربتها، بالنسبة للعبة اونلاين تعرض مشاهد سينمائية تنخرط حتى في المعلومات الأساسية مثل الأدوات المستخدمة باللعبة لربطها بالقصة يبدو الأمر مشجعاً، إلا أن ذلك لا يزيد من عمق القصة فبمجرد أن تبدأ باللعب تنسى ظهور تلك المشاهد وتركز على الخروج من المهمة بأقل خسائر ممكنة لشخصيتك.

نعم! يجب عليك التركيز على إنهاء المهمة بأقل الخسائر والتركيز على صحة الشخصية لأن ذلك قد يكلفك عدم القدرة على اختيار الشخصية مرة أخرى وبالتالي تضطر إلى اللعب بشخصية أخرى حتى تسترجع شخصيتك صحتها بشكل كافي، تمتلك اللعبة أسلوب مماثل للعبة Rainbow Six Siege حيث يمكنك الانحناء بالسلاح لتغطية زوايا الرؤيا والتحرك بهدوء عند اقتراب الأعداء لتجنب كشف مكانك، وحتى الأدوات مثل الدرون تبدو مألوفة وحملت تغيرات تتناسب مع طبيعة اللعبة. تمتلك Extraction بيئة تدميرية مشابهة للعبة الأصلية فيمكنك تحطيم الجدران والأبواب أو تقويتها للحفاظ على مسافة آمنة من الأعداء.

تتواجد باللعبة 18 شخصية لا يوجد اختلاف كبير لقدراتها عن الجزء الأصلي فتجد DOC يطلق إبرة الصحة وSledge يحطم الجدار بمطرقته ولكل شخصية مستوى خبرة خاص يمكنك من تخصيص أسلحة وأدوات أكثر عند رفع المستوى، كما أن تنوع الأسلحة يعطي اللعب بُعد استراتيجي مثل أن يحمل لاعب بندقية لتغطية المسافات القريبة ويحمل بقية الفريق سلاح رشاش لتغطية المسافات المتوسطة و البعيدة.

وأما بالنسبة لقوائم اللعبة فلا أبالغ إذا قلت بأنها من أرتب و أوضح القوائم في الألعاب بما في ذلك تفاصيل الأدوات و الشخصيات، تتألف المرحلة من 3 جولات مختلفة بالأهداف فمثلاً قد تبدأ عند المستوى سهل بوضع جهاز تعقب على عدد من الأعشاش “الكايميرا” ثم متوسط فتقوم بأسر أحد الوحوش ثم صعب بهدف مختلف عندما يكثر عدد الأعداء وتنوعهم وتبدأ بالقلق على عدد الذخائر ويشكل سقوط إحدى شخصياتك في المرحلة تحدي جديد ويتوجب عليك إعادة المرحلة لإنقاذ الشخصية لتتمكن من اختيارها مرة أخرى، إذا اخترت عدم القيام بذلك فستخسر شخصيتك جزء من نقاط الخبرة المخصصة لها.

تجذب اللعبة كلاً من عشاق لعبة رينبو ومحبي ألعاب الزومبي حيث توفر جو تعاوني أقل حدة من الألعاب التنافسية وأسلحة وقدرات متنوعة بالإضافة إلى عمق في تطوير الشخصيات والتي تدفعك للعب بشخصيتك المفضلة وفي نفس الوقت تحاسبك عند خسارتها.

The post انطباع لعبة Rainbow Six Extraction بعد التجربة appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟