انطلاق الموسم الثاني من لعبة الباتل رويال Hyper Scape

لعبة الباتل رويال Hyper Scape تعاني بشكل كبير جدا وتحدثنا عن هذا الأمر في مقال مفصل وبينا أن شركة Ubisoft تُدرك الموقف وتعمل على حل بشكل جدي خصوصا مع انطلاق الموسم الثاني من اللعبة.

حسنا الآن انطلق الموسم الثاني من لعبة الباتل رويال Hyper Scape بشكل رسمي والذي يأتي مع بعض التغييرات ولكن لا أدري إذا كانت كافية لأخذ اللعبة إلى بر الأمان أم لا.

الموسم الجديد ينطلق مع بعض التحديثات على الخريطة وأيضا يقدم لنا السلاح المتفجر الجديد المعروف بإسم Atrax إلى جانب بعض التحديثات على أطوار اللعب المتاحة.

[embedded content]

البداية مع طور لعب جديد لفترة زمنية محدودة بإسم Floor Lava وهو كور لعب يمنع اللاعب من السقوط أو الهبوط على الأرض حيث تتحول الأرض إلى حمم بركانية كما هو واضح من اسم طور اللعب.

كذلك طور اللعب الأهم حاليا في اللعبة Crown Rush حصل على بعض التحديات، في البداية يمكنك الآن تجربة الطور مع صديقك حيث تم إضافة ال Duos بينما إذا كنت تلعب بشكل منفرد ستحصل على فرصة ثانية إذا مت في بداية المباراة.

يوجد أيضا حدث جديد بالتزامن مع عيد الهالوين يبدأ من 20 أكتوبر ويستمر حتى 3 نوفمبر وهو حدث سيضم تغيرات شكلية داخل اللعبة ويحول طور اللعب Crown Rush Squad إلى الوضع الليلي.

هناك أيضا نظام تقييم جديد بناء على أفضل 10 مباريات لكل لاعب ويتدرج بداية من البرونز مرورا بالفضي والذهبي وحتى الشامبيونز ولكنه سيكون مطبق داخل طور Crown Rush Squad فقط.

حسنا كانت هذه أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الموسم الثاني من اللعبة ويمكنك الحصول على كل التفاصيل من هنا.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟