انطلاق مبادرة Stay Home Egypt للبيع والشراء أونلاين بسبب كورونا

 بالتزامن مع اعلان الحكومة المصرية عن حظر تجول جزئي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، تم اطلاق العديد من المبادرات الشبابية الفعالة للتخفيف من آثار تلك الأزمة.

وأحد تلك المبادرات الشبابية، مبادرة مجموعة من رواد التجارة الإلكترونية الذين أنشأوا موقعا إلكترونيا بإسم Stay Home Egypt لمساعدة أصحاب الأعمال على الإستمرار في تقديم خدماتهم عن طريق البيع أونلاين من خلال الإنترنت.

ومؤسسي المبادرة والموقع هم، منال نجم الدين مؤسسة المنصة التعليمية E-Business School ومديرة قسم التحول الرقمي في شركة العربي.

وعمرو داوود وهو مطور أعمال في إنديور كابيتال، وأيضا محمد حسام خضر استشاري الأعمال والإستثمار ومؤسس العديد من الشركات مثل فتكات وكاوباي وغيرهما.

إقرأ أيضا : أبل وجوجل يتحدان: كيف تواجه شركات التقنية تفشي وباء فيروس كورونا؟

وموقع Stay Home Egypt عبارة عن دليل يضم أكبر عدد من الشركات التي تقدم خدماتها ومنتجاتها إلكترونيا وتوفر خدمة التوصيل إلى المنزل، والموقع مصمم بطريقة سهلة وبسيطة.

وحاليا هناك عدد كبير من الخدمات والمنتجات الموجودة في منصة واحدة والتي تتيح لأي مستخدم البحث والشراء من المنزل ودون الحاجة للخروج في ظل انتشار الفيروس التاجي.

وأكد عمرو داوود أحد المؤسسين أن الموقع متاح حاليا للمستخدمين من أجل الدخول والقيام بعمليات الشراء أونلاين، كما دعا عمرو أصحاب الأعمال لتقديم خدماتهم عبر الموقع وعرضها بشكل مجاني.

وأضاف المهندس محمد حسام خضر أن العمل جاري لتطوير الموقع من خلال إنشاء تطبيق مخصص لتسهيل عملية البحث والإستخدام عبر كافة الأجهزة المختلفة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟