بالتعاون مع Intel ، شركة Fractal Design تقدّم كيس Era ITX صغيرة الحجم

قامت شركة Fractal Design بتقديم كيس Era ITX صغيرة الحجم المدمجة بالتعاون مع شركة Intel ، والموجه لكل من اللاعبين ومحبي الأجهزة المتكاملة صغيرة الحجم DIY . وتعتمد الكيس الجديدة على تصميم صغير بدون التضحية بالأداء متغلبة بذلك على القيود التي تقدمها صناديق الحاسب المدمجة صغيرة الحجم بشكل عام .

يأتي جهاز الحاسوب مع تصميم فريد يمزج بين الرونق الرائع والجودة المرتفعة ، حيث يتميز الجزء الخارجي من هذه العلبة بسطح خارجي من الألمنيوم اللامع ، كما تتوفر الكيس بخمسة ألوان مختلفة تشمل الذهبي و لون الكوبالت و التيتانيوم الرمادي والكربوني والفضي . أما الجزء العلوي فيأتي بالعديد من الأشكال والمواد مثل الزجاج المقسي أو الخشب المقوّى على سبيل المثال ، ليوفر التصميم بذلك القدرة على التوافق في جميع بيئات العمل المختلفة حسب التصميم والديكورات .

وقد صرح مؤسس Fractal Design هانز والين ” لقد كنا متحمسين جدًا للشراكة مع Intel في تطوير هذه الكيس ؛ لقد ألهمتنا بالشروع في تصميم كيس جديد يتحدى الأقوال الشائعة بأن التصميم الأنيق لا يمكن دمجه مع الوظائف المرنة ، وهو ما مكننا من الوصول لهذا التصميم الفريد ونحن سعداء جدًا بالنتيجة”.

يوفر جهاز الحاسوب المدمج هذا دعمًا لمعالجات Intel الأقوى ، وهذا يشمل معالجات Intel من الجيل التاسع ، كما يوفر دعمًا لوحدات المعالجة الرسومية ثنائية الفتحات ووحدات التبريد المائي المتكاملة AIO . كما يمكن أن تدعم هذه الكيس المبردات المائية التقليدية حتى حجم يصل إلى 240 ملم .

تتميز هذه الكيس أيضاً بتوفير المزيد من التوافق، حيث تستطيع تركيب ما يصل الى أربعة أجهزة تخزين بالإضافة إلى نظام تركيب مبتكر ومرن لوحدات الطاقة PSU. وعلى الرغم من التصميم الصغير الذي يشغل حيزاً صغيراً من المكان مقارنة حتى بباقي الأجهزة صغيرة الحجم ، فإن تدفق الهواء رائع ؛ حيث يتم توفير تدفق هواء مميز للمكونات من خلال تصميم المدخنة الفعال الذي تم الاستعانة به .

أما بالنسبة للسعر فتتوفر كيس Era ITX للكمبيوتر الشخصي حاليًا بسعر 159.99 دولارًا على Newegg لجميع الألوان المختلفة .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟