بالصور – هل يمكن أن يكون هذا تصميم جالكسي S21 الجديد؟

ظهر تسريب جديد لمجموعة من الصور يقال أنها تصميم جالكسي S21 والشكل الذي ستقدم فيه سامسونج هواتفها الرائدة الجديدة, وهو مختلف كلياً عن التصميمات والهواتف السابقة.

تصميم جالكسي S21

تأتي الصور من صانعة حافظات الهواتف Pigtou ، التى تعمل بالتعاون مع حساب التسريبات على تويتر xleaks7 ، وقد تداولتها منهم عدد من المواقع العالمية مع الإشارة إلى أن حساب التسريبات هذا لايتمتع بشهرة كافية للتصديق على كلامه بنسبة كبيرة.

ومع ذلك فإن الصور المسربة لاتبدو بعيدة كثيراً عن التسريبات السابقة، حيث نجد الواجهة الأمامية للهاتف متشابهة إلى حد كبير مع أجهزة جالكسي  S20، لكن الإختلاف هنا في تصميم وحدة الكاميرا التي تبدو في وحدة معدنية مميزة عن جسم الهاتف وتلتف بزاوية على جانب الهاتف ناحية الشاشة.

تصميم جالكسي S21  على الرغم من بساطته إلا أنه يبدو مختلف عن تصميميات الأجيال السابقة والهواتف الأخرى الموجودة في السواق، والتي يعتمد الكثير منها تصميمات متشابهة يصعب معها تحديد نوع الهاتف من النظرة الأولى، لكن هنا نحن أمام تصميم يميز سلسلة جالكسي S21 من النظرة الأولى.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى قدوم هاتف جالكسي S21 مع شاشة 6.2 بوصة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وبطارية 4000 ملي أمبير، وكاميرا ثلاثية مع عدسة رئيسية 12 ميجابيكسل، وعدسة فائقة الزاوية 12 ميجابيكسل أيضاً، وعدسة تصوير تيليفوتو 64 ميجابيكسل.

أما هاتف جالكسي S21 بلس فسيضم شاشة أكبر قياس 6.& بوصة، وبطارية 4800 ملي امبير، ونفس إعدادات الكاميرا في الإصدار القياسي.

والهاتف الأعلى جالكسي S21 ألترا، سيحصل على شاشة 6.8 بوصة WQHD+  ، وبطارية 5000 ملي أمبير، وإعدادات كاميرا رباعية تتكون من عدسة فائقة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل واثنتين من عدسات تليفوتو مع تقريب 3x و 10x  بدقة 10 ميجابكسل.

أخيراً، فنحن ننتظر أن تطلق سامسونج هواتفها الجديدة بعد أسابيع قليلة من الآن، حيث من المقرر الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي S21 الرائدة الجديدة يوم 14 يناير 2021، وسنعرف حينها التفاصيل الكاملة للهواتف الجديدة وماتجهزه سامسونج للعام الجديد.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟