بايت دانس مالكة تطبيق تيك توك ضاعفت أرباحها في عام 2020

 توقع العديد أن يكون العام الماضي 2020، صعبا من جميع النواحي على شركة بايت دانس مالكة تطبيق الفيديو تيك توك TikTok إلا أن الأمر كان على النقيض تماما.

ولم تتأثر الشركة الصينية على الإطلاق بالقرارات التي أصدرها ترامب لحظر تيك توك  TikTok في أمريكا أو محاولة بيع القسم الخاص بها هناك أو حتى حظر التطبيق الصيني في الهند.

Tiktok تيك توك بايت دانس - Arabhardware Generic Photos

 حيث أفاد مطلعون على الأمر أن إيرادات شركة بايت دانس تضاعفت العام الماضي لتصل إلى 37 مليار دولار، منها 7 مليار دولار كانت أرباح تشغيل مقارنة بأربعة مليارات دولار في عام 2019.

وكانت إدارة الرئيس السابق ترامب قد فرضت قرارات ضد تيك توك وشركة بايت دانس بإعتبارها لها علاقة بحكومة بكين ومن ثم تم اعتبارها تهديدا للأمن القومي.

وحاولت الشركة المالكة لتطبيق TikTok للبحث عن شريك تقني أمريكي إرضاءا لترامب ولتفادي الحظر إلا أن مصير تطبيق الفيديو الشهير لا يزال غير معروف حتى الآن.

إقرأ أيضا : حظر تيك توك بشكل مؤقت في إيطاليا بسبب وفاة فتاة مراهقة!

أما في الهند، فقد تم حظر تطبيق تيك توك TikTok بجانب العديد من التطبيقات الصينية الأخرى لأنها تشارك في أنشطة تُشكل تهديدا للأمن القومي وتمس سلامة وسيادة الهند.

ومع ذلك، استطاعت الشركة الأم لتطبيق تيك توك تعويض الخسائر التي عانت منها بسبب الدراما الأمريكية والحظر في الهند من خلال زيادة في مبيعات الإعلانات.

وأدى هذا النمو الكبير لمبيعات الإعلانات عبر تطبيقات الشركة الصينية في منع أي تأثير على أرباحها وحساباتها المالية خلال العام الماضي 2020 لتبدأ العام الجديد بإيرادات ضخمة.

The post بايت دانس مالكة تطبيق تيك توك ضاعفت أرباحها في عام 2020 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟