بحث جديد يُظهر أن اللاعبين يُفضلون البلايستيشن5 على الإكس بوكس سيرس

تصويت بلاي إكس

من خلال استفتاءٍ جديد أُجري في أكتوبر و نوفمبر، أكدت وكالة البحوثات للبيانات الذكية DFC Intelligence كما أشار تقريرٌ من wccftech أن جمهور اللاعبين حتى الآن ما زال يُفضل جهاز سوني المنزلي البلايستيشن5 على عائلة مايكروسوفت إكس بوكس سيرس، و التي تضم كلًا من Xbox Series S و Xbox Series X.

و بحسب التقرير، فإنّ 54% من اللاعبين الذين لا يملكون الإكس بوكس من المشمولين بالتصويت، قالوا أنهم لا يرغبون باقتناء الجهاز، بينما قال 34% فحسب أنهم لا يُريدون البلايستيشن5. بالإضافة إلى ذلك، عدد اللاعبين الذين قالوا أنهم يُريدون شراء البلايستيشن5 كان أكبر بكثير. فيما يتعلق بالسويتش فإن 60% من المشمولين بالتصويت يملكون الجهاز بالفعل، بينما أشار 27% من البقية إلى أنهم يرغبون باقتناء الجهاز.

بحسب الوكالة فإن المشكلة الأساسية للإكس بوكس هي أن خدمات الشبكة هي الأقل اهتمامًا من اللاعبين الذين شملهم التصويت، و الذين أكدوا أن النقاط الأكثر أهمية بالنسبة لهم هي سعر الجهاز و قوته التقنية و مكتبة الألعاب. خدمات الشبكة و الواقع الافتراضي و الأجهزة الجذابة كانت أقل إثارة للاهتمام.

و فيما يتعلق بالألعاب، فإن أكثر الألعاب التي ينتظرها الجمهور المشمول بالاستفتاء هي غاد اوف وور من سوني للتسلية التفاعلية و أسطورة زيلدا القادمة من شركة ننتندو.

The post بحث جديد يُظهر أن اللاعبين يُفضلون البلايستيشن5 على الإكس بوكس سيرس appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟