بدء التصويت لجوائز تروجيمنج لأفضل ألعاب العام 2021

جوائز تروجيمنج 2021

لقد حان الوقت من جديد ليشاركنا متابعي تروجيمنج الرائعين باختيار أفضل ألعاب العام 2021، والتي ستعلن من خلال حفل جوائز تروجيمنج السنوي الخامس عشر والذي سيعلن موعد إقامته لاحقا.

يمكنكم البدء بالتصويت بالضغط هنا حيث أن آخر موعد للتصويت هو نهاية يوم الثلاثاء 21 ديسمبر الحالية. و يمكنكم تكملة قراءة المقالة للتعرف على التغييرات المهمة التي أجريت على التصويت هذا العام.

خلال الفترة الماضية أعدنا التفكير في طريقة تصنيفنا لجوائز لعبة العام، حيث استنتجنا أن تصنيف الألعاب حسب نوعها لم يعد مناسبا لزمننا الحالي. بعض التصنيفات التي كانت تعج بالألعاب سابقا مثل البلاتفورم و التخطيط أصبحت تمر عليها السنة بألعاب تعد على أصابع يد واحدة إن وجدت. و بعض الألعاب في الجانب الآخر أصبح يصعب تصنيفها، مثل سلسلة ألعاب السولز و مونستر هنتر، حيث يضعها البعض في جانب ألعاب المغامرة و الأكشن بينما يضعها البعض الآخر في جانب ألعاب تمثيل الأدوار.

لذلك قررنا تقديم تصنيفات هذه السنة تحتوي جميع الألعاب بمختلف أنواعها و أساليبها، و إنما تبني تقييمها على إبداعها في جوانب مهمة عندنا نأخذ صناعة الألعاب في البال. يمكنكم أن تجدوا في الأسفل شرحا مبسطا لكل تصنيف جائزة تم تقديمه هذه السنة قبل بدء عملية التصويت في الأعلى.

جائزة أفضل جهود التعريب
تقدم الجائزة للعبة التي كانت الأكثر إتقانا في تطبيق اللغة العربية، و يؤخذ بالاعتبار دقة الترجمة النصية و الدبلجة، و ملائمة العبارات المستخدمة، و تنسيق اللغة في واجهة المستخدم.

جائزة أفضل تجربة فردية
تقدم الجائزة لأفضل لعبة قدمت تجربة لعب فردية، و تكون قد أبدعت في جميع أو بعض جوانبها المعروفة مثل نظام اللعب، القصة، تصميم المراحل، الجانب التقني و الفني.

جائزة أفضل تجربة جماعية
تقدم الجائزة للعبة التي قدمت أفضل تجربة لعب جماعي، و تركز على التجارب التي تضع اللاعبين في منافسة بعضهم. يؤخذ بالاعتبار جميع العوامل التي تجعل التجربة رائعة، مثل توفر أنماط متنوعة الى تقديم محتوى كبير ممتع و تجربة و واجهة مستخدم متقنة.

جائزة أفضل تجربة تعاونية
تقدم الجائزة لأفضل لعبة قدمت تجربة لعب تعاوني، حيث يلعب اثنان أو أكثر من اللاعبين بشكل تعاوني ضد الكمبيوتر. يؤخذ بالاعتبار جودة تنفيذ أفكار اللعب التعاوني و متعة التجربة بين اللاعبين.

جائزة أفضل توجه فني
تقدم الجائزة للعبة تميزت في توجهها الفني في تصميم الشخصيات و العوالم و البيئة، و أعطى ذلك بعدا جماليا إضافيا للعبة.

جائزة أفضل سرد قصصي
تقدم الجائزة للعبة تميزت في أسلوب السرد القصصي، و كان لروايتها تأثيرا مهما على مستوى اللعبة بشكل عام.

جائزة أفضل تصميم مراحل
تقدم الجائزة للعبة تميزت في تصميم مراحلها الداخلية، و ساعد ذلك في تقديم تجربة لعب مميزة.

جائزة أفضل أداء رسومي و تقني
تقدم الجائزة للعبة التي قدمت أداء تقنيا ثابتا و عاليا، بالإضافة الى تميزها في الناحية الرسومية بمختلف عواملها.

جائزة أفضل إخراج
تقدم الجائزة لأكثر لعبة تميزت من ناحية الأداء الإخراجي في اللعبة، و التي قدمت أفكارا إبداعية و حاولت الابتكار في طريقة تصميمها.

جائزة أفضل إخراج موسيقي و صوتي
تقدم الجائزة لأفضل لعبة من ناحية تنفيذ المؤثرات الصوتية و توظيفها، بالإضافة لتميزها في تقديم مقطوعات موسيقية مميزة و تثري التجربة.

جائزة أفضل محتوى
تقدم الجائزة لأفضل لعبة قدمت محتوى رائع للاعبين، يمزج ما بين الكم و الجودة.

جائزة أفضل لعبة من مطور مستقل
تقدم الجائزة لأفضل لعبة تم تطويرها من قبل مطور مستقل.

جائزة أكثر لعبة منتظرة
تقدم الجائزة لأكثر لعبة ينتظرها الجمهور و تروجيمنج في العام القادم 2022.

جائزة لعبة العام
تقدم الجائزة لأفضل لعبة صدرت في العام 2021 بشكل عام، أخذا بالاعتبار جميع العناصر التي تصنع لعبة رائعة و تجربة فريدة من نوعها.

The post بدء التصويت لجوائز تروجيمنج لأفضل ألعاب العام 2021 appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟