برامج WeChat Mini تعرض قدراتها الجديدة احتفالاً بالذكرى الثالثة

خبر صحفي! دبي،14  يناير 2020: احتفل فريق WeChat التابع لشركة تنسنت (Tencent) اليوم بالذكرى السنوية الثالثة لبرامج WeChat Mini عبر الكشف عن إجمالي قيمة المعاملات المالية لبرامجMini  والتي تجاوزت 800 مليار يوان صيني خلال عام 2019، بزيادة قدرها 160% مقارنة بالعام الذي سبقه، ونمو كبير بقيمة أعمال المنصة. وجرى الإعلان خلال حدث WeChat Open Class PRO لعام 2020 في مدينة غوانزو، وهو المؤتمر الرائد لشركاء الأعمال والمطورين حيث تشارك تنسنت القضايا التجارية الناجحة والتطورات التقنية في نظام WeChat الذكي لنمط الحياة.

تمنح برامجWeChat Mini  المستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى خدمات المؤسسات وتخلق قيمة أعمال هائلة للتجار ومزودي الخدمات، ابتكرتها WeChat عام 2017 وأصبحت تجتذب اليوم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يومياً. وزاد متوسط عدد برامجMini  لكل مستخدم بنسبة 98% في عام 2019، بينما زاد متوسط الاستخدام بنسبة 45%. وستركز برامج WeChat Mini خلال عام 2020 على تمكين جميع أقسام الأعمال وتزويد المطورين بمزيد من القدرات بما في ذلك البث المباشر.

تقرير WeChat يكشف عن “تأثير رمز الاستجابة السريعة” QR Code 

أطلقت WeChat تقريرها البحثي الأول حول الاستخدام الواسع والتأثير الاقتصادي لرموز الاستجابة السريعة QR بعنوان “تأثير رمز الاستجابة السريعة – تقرير WeChat للتأثير الاقتصادي 2020” والذي يُبيّن كيف تساعد رموز WeChat وQR للاستجابة السريعة في ربط الشركات والمجتمع. وأدّى استخدام رموز QR من قِبل WeChat بالنسبة إلى الشركات، إلى مضاعفة نقاط التواصل لتعزيز تفاعل العملاء مما يؤدي بدوره إلى النجاح التجاري الهائل. كما أنه يوفر طرقاً مبتكرة لممارسة الأعمال التجارية ويعزز ثقافة الحلول المبتكرة وأقسام العمل المترابطة في الصين. خفّضت برامج Mini التكاليف وحسّنت كفاءة تأسيس الشركات الجديدة. وأصبحت حوالي 79.4% من الشركات الصغيرة إلى المتوسطة في الصين اليوم من مستخدمي WeChat Pay، وظهر بأن WeChat وفرت 26.1 مليون فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر.

وما زلنا نشهد انتشار WeChat Pay على المستوى الدولي مع النمو القوي للسياحة الخارجية الصينية وتوفير خدمات الدفع حول العالم في أكثر من 60 سوقاً.

عرض WeChat Work، وهو منتج WeChat المخصص لاتصالات العمل، إصداره 3.0 المعزز بإمكانات الاتصال المحسّنة والمزيد من الأدوات لمساعدة الشركات على تحسين كفاءتها. ويخدّم WeChat Work الآن أكثر من 2.5 مليون شركة و60 مليون مستخدم نشط شهرياً.

شارك آلن شانج، مؤسس WeChat، رأيه حول التأثير الواسع للتكنولوجيا وأفكاره حول تطوُّر WeChat في المستقبل. وقال للمطورين عبر الفيديو في المؤتمر: “اعتدنا في WeChat التركيز على إتقان كل ميزة نطلقها. وأصبحنا اليوم أكثر تركيزاً على كيفية تحديد أولوياتنا وتكريس جهودنا لخلق القيمة للمستخدمين والعملاء”. وأضاف: “أصبح الجميع متصلين بالإنترنت في جميع الأوقات مع التطور السريع للإنترنت في السنوات الأخيرة، وأصبحنا نواجه كميات هائلة من المعلومات والتحديات الضخمة. ونلتزم من خلال جهودنا الخاصة والتعاون المفتوح مع جميع الشركاء والجهات الرائدة في جميع نواحي المجال، باستكشاف المشاكل الناشئة ومواجهة التحديات التي تواجه WeChat والقطاع بشكل عام”.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟