برنامج Epic Games Launcher سيحصل على تحديث حل مشكلة إرتفاع الحرارة!

تتذكر الكارثة التي تسبب فيها برنامج Epic Games Launcher عندما يعمل في الخلفية ليرفع درجة حرارة معالجات Ryzen الخاصة بـ AMD بما يصل إلى 20 درجة مئوية؟ إن كنت لا تتذكر، فقد قمنا بتناول هذه المشكلة من قبل في هذا الخبر الصحفي، أما اليوم، فدعونا نشارككم المعلومات الجديدة التي تفيد بأن Epic تعمل على التخلص من هذه المشكلة.

Epic Games AMD issue

الفكرة في هذه المشكلة التي تسبب فيها برنامج Epic Games Launcher هي أنه كان يقوم برفع درجة الحرارة بدون أي داعٍ. لا يتم تشغيل أي لعبة أو تشغيل أي نوع من البرمجيات التي تضع ضغطاً على المعالج، لا. البرنامج يعمل على وضع الخمول في الخلفية ويقوم برفع درجة الحرارة بشكلٍ واضح ولا يمكن تجاهله.

ظهر الأمر في البداية على منصة Reddit وبدأ الجميع بالشكوى من هذه المشكلة، وهنا يأتي دور Epic Games التي كان من المفترض ألا يقوم برنامجها بهذه المشكلة. الحرارة النابعة من هذا البرنامج تأتي من استهلاكه لموارد المعالج بنسبة تتراوح بين 10 إلى 20% أثناء خموله.

صرح اليوم السيد Sergiy Galyonkin، وهو أحد مطوري Epic Games، بأن فريقه إكتشف أساس المشكلة ويقوم بالعمل على حل للتخلص من هذه المشكلة. التحديث دخل في مرحلة الإختبار وستقوم الشركة بطرحه في الفترة القادمة، لكن حتى أن يتم إطلاقه، قم بغلق البرنامج إن كنت لا تستخدمه.

The post برنامج Epic Games Launcher سيحصل على تحديث حل مشكلة إرتفاع الحرارة! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟