برنامج Folding@home يضيف أولوية مشاريع فيروس COVID-19 في أخر تحديثاته

استجابةً للطلب الشائع من المستخدمين ، تم تحديث برنامج Folding@home بتحديث جديد يسمح لك بتحديد أولويات مشاريع البحث الخاصة بفيروس COVID-19 التاجي الجديد . من الجيد التحديث الآن للإصدار الجديد للبرنامج حيث أنه يتضمن بعض الإصلاحات الهامة للأخطاء بالإضافة الى بعض التحديثات الأمنية . يمكنك تنزيل التحديث الجديد من هنا . ويأتي هذا التحديث هذه المرة برعاية مركز علوم وهندسة الأنظمة الحية (CSELS) بجامعة واشنطن في سانت لويس التي قامت بتمويل تطوير تحديث البرنامج هذا .

وتضيف الصفحة الخاصة بالتطبيق تعليقها على التحديث الجديد قائلة :

” كانت أولويتنا القصوى لهذا الإصدار إضافة خيار COVID-19 في أسرع وقت ممكن . كما انتهزنا الفرصة أيضًا لإصلاح العديد من المشكلات التي أشار اليها المتطوعون ، لكننا لم نتطرق إلى تلك المشاكل التي قد تتسبب في تأخير إصدار البرنامج بشكل كبير ، والتي سيتم ادراجها مع الأخطاء المهمة وحلها بشكل أفضل في المستقبل . قمنا بتنظيم فريق من المطورين المتطوعين الذين يقومون بفرز وترتيب أولويات تتبع المشكلات الخاص بنا على GitHub . والتي ساعدتنا بالفعل على انجاز خطوات كبيرة”.

“نتطلع إلى المستقبل ، ونحن نعمل أيضًا على برنامج جديد مفتوح المصدر من Folding@home ، حيث سيحسّن هذا البرنامج الجديد من أداء Folding@home ويجعل من السهل إشراك المجتمع في تطويره . ومن خلال الاستفادة من الكم الهائل من المواهب التقنية المتاحة في مجتمع Folding@home ، نعتقد أنه يمكننا إنتاج برامج أفضل مع تجربة مستخدم أكثر جاذبية وإنتاجية وتوفير العديد من التحديثات للبرنامج . سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات حول توفر هذا البرنامج الجديد قريبًا على هذه المدونة” (يقصد هنا مدونتهم الخاصة).

إذا كنت ترغب في التبرع بموارد حاسوبك في أوقات الفراغ أو النوم أو عدم الاستخدام ، فمن السهل القيام بذلك ، كل ما عليك سوى الدخول إلى صفحة الويب الخاصة بمشروع Folding @ Home ، وتنزيل برنامج التثبيت الخاص بنظامك المختار ، ومن ثم اختيار المرض وبعد ذلك ترك حاسوبك يقوم بعمله على الوجه الأكمل . أو يمكنك الأن الاطلاع على الموضوع المخصص لذلك الذي قمنا بنشره في وقت سابق من الرابط التالي .

اقرأ أيضاً : كيف تستخدم عمليات الطي Folding@home لمحاربة فيروس كورونا  COVID-19 .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟