بريد فاست لتوصيل المنتجات تحصل على تمويل مكون من 7 أرقام بالدولار

 حصلت شركة بريد فاست Breadfast  الناشئة في مجال توصيل الطلبات الطازجة للمنازل على تمويل من 7 أرقام بالدولار من Y Combinator والتي تعتبر واحدة من أشهر مسرعات الشركات الناشئة في العالم.

والشركة المصرية الناشئة بريد فاست والتي تعمل في مجال توصيل الخبز والخضروات الطازجة للمنازل كانت قد انضمت لبرنامج Y Combinator منذ بضعة شهور وحصلت في الجولة الأولى على دعم من 7 أرقام من بعض المؤسسات والمستثمرين.

وفي الجولة الثانية، استطاعت بريد فاست أن تحصل على تمويل جديد لم يُكشف بعد عن حجمه من قبل مؤسس Y Combinator بجانب مؤسس جيميل Paul Buchheit و شركة انديور كابيتال وشركة شروق بارتنرز.

إقرأ أيضا : رسمياً: مصر ستشارك في بطولة العالم الإلكترونية للعبة FIFA

وشركة بريد فاست Breadfast الناشئة تأسست في منتصف عام 2017 وتتخذ القاهرة مقرا لها، وبدأت بتقديم خدمات توصيل الخبز والخضروات الطازجة لعملائها في القاهرة وتوسعت بعد ذلك لتقوم بتوصيل البقالة.

ومع نمو سوق توصيل الطلبات في مصر، نمت شركة بريد فاست بشكل سريع لتطلق خدمتها بريد فاست ناو وهي عبارة عن سوبر ماركت أونلاين من خلاله يتم إنتاج وتسليم الخبز الطازج بشكل يومي بجانب وجبات الإفطار والفواكه وكل هذا في غضون ساعة لعملاء الشركة بالقاهرة.

ووفقا للشركة المصرية، فإنها تخدم عشرات الآلاف من طلبات التوصيل شهريا، وبعد نجاحها وحصولها على تمويل كبير سوف تسعى للتوسع خلال السنوات الثلاث المقبلة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

أخيرا، من المتوقع أن تطلق شركة بريد فاست خدمتها في دبي بنهاية هذا العام يليها الرياض وجدة والعديد من الأماكن حيث ترغب بريد فاست في السيطرة على سوق توصيل الطلبات في المنطقة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟