بطاقات AMD الرسومية ستتواجد بشكلٍ أفضل بعد زيادة التصنيع!

نقص البطاقات الرسومية أثر على سوق AMD وسوق NVIDIA أيضاً، ولا يوجد من نستثنيه من هذه الأزمة. حتى وإن وجدت بطاقتك الرسومية في السوق، فمن المستحيل أن تجدها بالسعر المطروح من خلال المصنع نفسه، لكن من الواضح أن AMD تنوي تحدي هذه الأزمة قريباً.

AMD Radeon RX 6700 XT

على حسب ما تم ذكره في جلسة الأرباح الخاصة بالربع الثاني لـ AMD، قامت السيدة Lisa Su، وهي رئيسة الشركة، بالحديث عن نوايا AMD لزيادة الشرائح الرسومية المنتجة وتوقعت ارتفاع مبيعات المعالجات الرسومية القادمة من سلسلة Radeon RX 6000 في الفترة القادمة. ارتفاع المبيعات هذا يأتي من خطوط الإنتاج التي تنوي AMD تعزيز قدراتها في الفترة القادمة كما ذكرنا.

رئيسة الشركة اعترفت أيضاً بأن صناعة أشباه الموصلات تعاني في الوقت الحالي، لكن شركتها في محادثاتٍ قريبة دائماً مع شركائها لكي تظل على علمٍ بما يحدث وتؤمن نفسها في الفترة القادمة حتى لا تحدث أي خسارة للشركة.

لا نحتاج لأن نقول أن مرحلة الإنتاج الخاصة بالمعالجات الرسومية تأخذ فترةً طويلة، وهذا يعني أن أي معالج سيدخل في مرحلة الإنتاج هذا الأسبوع سنراه في أواخر موسم الصيف. لا نتوقع أن تمطر مصانع AMD المئات من المعالجات الرسومية في سماء أسواقنا، لكننا قد نراها لساعاتٍ أطول في صفحات الطلبات على مواقع المتاجر في النصف الثاني من العام الحالي.

أكدت AMD أيضاً أن معالجات Radeon RX 6000 الرسومية للأجهزة المحمولة ستصل أيضاً في الربع الحالي، على أن توفر تجربة أقوى من الجيل الماضي في هذا السوق.

The post بطاقات AMD الرسومية ستتواجد بشكلٍ أفضل بعد زيادة التصنيع! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟