بطاقات AMD القياسية لسلسلة RX 6000 يتم إيقاف تصنيعها!

من الواضح أننا سنودع بطاقات AMD القياسية التي إستضافت شرائح Radeon RX 6800 XT، Radeon RX 6900 XT وRadeon RX 6800. لا نحتاج لأن نقول أن هذه البطاقات نفذت من الأسواق بعد إطلاقها بساعات ومن الواضح أيضاً أن AMD قررت ألا تقوم بتصنيعها مرةً أخرى.

AMD Radeon RX6900 XT_11

هذا التقرير جاء من خلال منصة Cowcotland التي أعلنت عن قيام AMD بإيقاف تصنيع البطاقات القياسية التي قمنا بذكرها في الأعلى ولا توجد أي نية لإعادة تصنيعها. التأكيد على هذا التقرير جاء من منصة Videocardz التي تأكدت من موزع أسترالي، وهو Mwave، أن الموزع قام بإبلاغ من أرادوا شراء البطاقة بأنها كانت للإطلاق لمرةٍ واحدةٍ فقط ولن يتم تزويد هذه البطاقات مرةً أخرى.

إن كان هذا يعني أي شيء، فيعني أن AMD ستكرس جهدها للعمل على تزويد مصنعي بطاقات الطرف الثالث بشرائحها الرسومية ليتم تصنيع بطاقات إحترافية فقط، والتي في العادة تكون أفضل من البطاقات القياسية. يجب أن نذكر أيضاً أن إيقاف تصنيع هذه البطاقات سيسفر عن وجود نسخ أكثر من البطاقات الإحترافية.

من باب التذكرة، يجب أن نعلمكم بأن رئيس Radeon في AMD، وهو السيد Scott Herkelman، صرح بأن هذه البطاقات سيتم إنتاجها حتى مطلع 2021. من الواضح أن خطة AMD تغيرت لكي يتم التخلص من هذه البطاقات قبل الموعد المنشود بثلاثة أسابيع حتى تركز الشركة على تزويد بطاقات الطرف الثالث بشرائحها.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟