بطاقات Gigabyte الحاملة لشرائح AMD RX 6800 تأتي بفارق سعر كبير!

إن كنت تريد الحصول على بطاقة إحترافية جديدة من Gigabyte بشرائح AMD Radeon الرسومية من سلسلة RX 6800، فمن الواضح أنك ستدفع مبالغ مرتفعة للغاية للحصول على هذه النسخ الإحترافية مقارنةً بسعر النسخة القياسية من AMD. ليس من عادة Gigabyte أن تضع هذا التسعير العنيف، لكن عند الكشف عن بطاقات AORUS الجديدة رأينا أرقاماً لم نحبها.

AMD radeon RX 6800 XT Gigabyte GAMING

بطاقة AORUS Radeon RX 6800 XT Master تأتي بسعر 900 دولار أمريكي، وهذا أعلى من السعر المطروح للبطاقة القياسية بفارقٍ يصل إلى 250 دولار أمريكي. بطاقة Gigabyte Radeon RX 6800 XT Gaming OC تأتي بسعر 850 دولار أمريكي بفارقٍ أقل، لكنه ما زال مرتفعاً وهو 200 دولار أمريكي. أما بالنسبة لبطاقة AORUS Radeon RX 6800 Master، فهذه البطاقة تأتي بسعر 720 دولار أمريكي بفارق 140 دولار عن نسختها القياسية.

لا نحتاج أن نصرح بأن البطاقات الإحترافية دائماً ما تأتي بسعرٍ أعلى من البطاقات القياسية، لكن ما تطلبه Gigabyte من أجل هذه البطاقات قد لا يجعلها جذابة بالنسبة لمن يريد تحديث جهازه ببطاقاتها التي تحمل شعار AMD. بطاقاتها من NVIDIA تأتي بأسعارٍ معقولة كالعادة، لكن فارق السعر بين بطاقات AMD القياسية أكبر من هذه الأرقام بشكلٍ واضح.

أي نعم، توفر بطاقات Gigabyte أداءً رائعاً من نواحي التبريد، تزويد الطاقة وكسر السرعة، لكن هل يستحق كل هذا فارقاً يصل إلى 250 دولار أمريكي؟ هذا ما سيتسأل عنه العديد من اللاعبين في المستقبل عندما يقررون شراء بطاقات AMD الإحترافية من أحد أفضل مصنعي البطاقات الرسومية في العالم!

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟