بطاقات NVIDIA القادمة قد تأتي بمحدد محدث لأداء التعدين!

بدأت الحرب على التعدين من NVIDIA مع بطاقة GeForce RTX 3060 الرسومية، وفشلت إن كنت لا تعرف في أقل من أسبوعين. العملاق الأخضر لم يستسلم بعد، بل من الواضح أنه سيكشر عن أنيابه لجميع الفئات بعد تحضيره لمعالجات رسومية جديدة تقيد أداء بطاقاته مع عملية التعدين.

NVIDIA RTX 3060 01

لا توجد أي مشكلة بالنسبة لـ NVIDIA في تقليل أداء بطاقاتها مع عملية التعدين، وهذا لأنها تقوم بالعمل على إطلاق بطاقاتٍ أخرى مصممة من أجل هذه الوظيفة بالذات وتريد أن تحافظ على بطاقات GeForce للاعبين، وهذا يظهر الآن في التقارير التي تشير إلى أن شركة NVIDIA قامت بإرسال معالجات رسومية جديدة لشركاء الطرف الثالث لكي يتم وضع القيود على عملية التعدين.

على حسب ما سمعناه من منصة Igor’s Lab أيضاً، بطاقات GeForce RTX 3080 Ti التي يتم إرسال معالجاتها إلى شركاء الطرف الثالث تحتاج إلى الدخول في عملية تقييم لتحديد إن كانت ستدعم تحديد قوتها مع عملية التعدين، ومن المفترض أن بطاقة GeForce RTX 3060 حصلت بالفعل على معالج جديد كما ذكرنا في إحدى التقارير.

إن كنت تظن أن مشكلة التزويد سيتم حلها قريباً بسبب ما ستقوم به الشركة مع المعدنين، فلا. إن كان المعدنين مشكلة واحدة بالنسبة للبطاقات الرسومية، فهناك مشاكل كثيرة أخرى لم يتم إيجاد حلول للتخلص منها.

حتى أجهزة الراوتر لم تسلم من هذه الأزمة. أمامنا ما يصل إلى سنة أو أكثر من الإنتظار بسبب مشكلة الانتظار التي ولدتها ندرة أشباه الموصلات، ولا نظن أن الوضع سيتحسن حتى نهاية العام كما قالتها NVIDIA بلسانها!

The post بطاقات NVIDIA القادمة قد تأتي بمحدد محدث لأداء التعدين! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟