بطاقات NVIDIA تحصل على تحديث التعريفات لـ Cyberpunk 2077!

باقي بضعة ساعات على إطلاق لعبة Cyberpunk 2077، لكن لكي تجهز بطاقتك الرسومية لإستضافة اللعبة، يجب عليك القيام بتحميل التعريفات الخاصة بها أولاً. قامت AMD بإطلاق تحديثها مسبقاً وحان دور NVIDIA التي تطلق الآن تعريفاتها الجديدة لدعم لعبة Cyberpunk 2077 على بطاقات GeForce مع النسخة الكاملة للعبة Minecraft RTX.

cd projekt red cyberpunk 2077 NVIDIA

يقوم التحديث الجديد للتعريفات بتحسين أداء ألعاب Cyberpunk 2077 وMinecraft RTX، مع العلم أن الثانية خرجت من مرحلة البيتا على نظام WIndows 10. يمكننا أن نتوقع أداءً رائعاً من Cyberpunk 2077 لأن تقنية DLSS 2.0 ستحسن الأداء بنسبةٍ تصل إلى 60%. لا ننسى أيضاً أن اللعبة ستدعم تتبع إضاءات الإنعكاسات، الإضاءات، الظلال والأسطح المشعة.

لعبة Minecraft RTX تأتي بتتبع طريق الأشعة بشكلٍ كامل، مما يجعلها أحد العناوين التي تستخدم تتبع الضوء بشكلٍ قاسي، لكن يمكنك الحصول على بعض الإطارات الزائدة من خلال تفعيل خاصية الـ DLSS أيضاً.

من أهم المزايا التي حصلنا عليها مع تحديث GeForce الجديد أيضاً هو دعم تقنية الـ G-Sync لخمس شاشاتٍ جدد. قائمة الشاشات المدعومة الآن هي:

  • شاشة Acer XV242Y.
  • شاشة Acer XB273U NV.
  • شاشة Gigabyte FI27Q-X.
  • شاشة MSI MAG274R.
  • شاشة Philips 275M8RZ.

لا ننسى أنه يمكنك دائماً تحميل التحديث من خلال برنامج GeForce Experience على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يعمل ببطاقة من بطاقات GeForce الرسومية بدايةً من سلسلة GeForce 600 حتى RTX 30.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟