بطاقات NVIDIA RTX 30 تقترن مع معالجات Tiger Lake-H في أجهزة ASUS TUF!

كما رأينا من قبل، تقوم شركة Gigabyte بالعمل على أجهزة اللاب توب الخاصة بها التي ستأتي بمعالجات الجيل العاشر من Intel وبطاقات الجيل الجديد من NVIDIA RTX 30. على صعيدٍ أخر، تأتي ASUS بالأجهزة الخاصة بها والتي تعتمد على نفس البطاقات ولكن بشرائح الجيل الحادي عشر من Intel أو المعروفة أيضاً بإسم Tiger Lake-H.

رأينا اليوم جهاز ASUS TUF الجديد الذي يأتي بمعالج Intel Core i7-11370H الجديد على موقعين. سيأتي هذا اللاب توب المصمم من أجل الفئة المتوسطة ببطاقة GeForce RTX 3060 المحمولة ورأينا سعرها بالفعل في أحد المتاجر الذي وصل إلى 1400 يورو.

تعمل شركة ASUS أيضاً على نسخة جديدة من أجهزة Zenbook بمعالج Core i7-11730H، لكن لم يتم الكشف عن البطاقة التي سيتم وضعها بداخل هذا الجهاز الذي سيأتي بسعر الـ 1421 يورو.

نتمنى أن نجد نظام تبريد أفضل مع أجهزة TUF Gaming القادمة لأنها عانت كثيراً مع درجات الحرارة التي رأيناها، لكنها لم تكن الأجهزة الوحيدة في السوق التي عانت من هذه المشاكل. لا ننسى أيضاً أن هذه الأجهزة عانت من الإنتقاد بسبب لوحات الـ 144 هرتز التي قامت ASUS بوضعها في هذه الأجهزة، لهذا نتمنى أن نرى الأفضل من أحد أقوى مصنعي أجهزة اللاب توب في العالم.

معالجات الجيل الحادي عشر التي تأتي بإسم Tiger Lake-H ستأتي بما يصل إلى ثماني أنوية مع ستة عشرة خيطاً للمعالجة. ستأتي هذه المعالجات أيضاً برسوميات Xe الجديدة بداخله. الغريب في الأمر هنا أن تسمية المعالج غريبة نوعاً ما لأننا إعتدنا أن نرى رقماً مقارباً للـ 7 في معالجات Core i7، لكننا سننتظر التوضيح الرسمي مع الشركة عند الكشف عنها بشكل رسمي.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟