بطاقات NVIDIA RTX 3080 وRTX 3090 ستأتي مع Cold War حتى منتصف يناير!

إن كنت لا تعلم، بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3080 وRTX 3090 تأتي مع نسخ مجانية من لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War كهدية مع هذه البطاقات. كان من المفترض أن يكون أخر ميعاد للحصول على هذه اللعبة هو نهاية شهر ديسمبر، لكن كما كتبت، كان.

قامت الشركة المصنعة لبطاقات سلسلة RTX-30 بمد فترة العرض حتى الحادي عشر من يناير القادم، مما يعني أن كل من حصل على هذه البطاقة قبل الميعاد المذكور سيحصل على نسخة مجانية من أحدث إصدار في سلسلة Call of Duty الشهيرة.

Activision Call of Duty Black Ops Cold War

الحصول على بطاقة من بطاقات GeForce RTX-30 أمرٌ صعب. لا يمكن أن ننكر ندرة هذه البطاقات من جميع الأسواق العالمية في الوقت الحالي، لكن يجب أن نقوم برفع القبعة لـ NVIDIA لأنها قامت بمد فترة هذا العرض حتى لا يفوت من سيقوم بشراء اللعبة في الأسابيع القادمة.

دعونا لا ننسى أن لعبة Black Ops Cold War تأتي بتقنيات تتبع الضوء التي توفرها بطاقات NVIDIA. أشعة متتبعة، ظلال وإضاءة طبيعية؟ هذا ما ستحصل عليه. تستطيع أيضاً أن تفعل تقنية DLSS 2.0 مع هذه اللعبة للحصول على بعض الإطارات التي ستخسرها مع هذه التقنية أيضاً.

متجر عرب هاردوير يوفر لك هذا العرض إن كنت لا تعلم، وهذا عندما تقوم بشراء أي بطاقة من بطاقات NVIDIA المذكورة أعلاه بشريحة RTX 3090 أو RTX 3080.

The post بطاقات NVIDIA RTX 3080 وRTX 3090 ستأتي مع Cold War حتى منتصف يناير! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟