بعد أوروبا : Sony تخفض سرعات تحميل الـ PS4 في أمريكا فهل يحين دورنا ؟

أعلم أن الخبر لن يهمك ولكن من المهم رؤية أبعاده فبعد أن أعلنت Sony عن تقليل سرعات التحميل على الـ PS4 في أوروبا ، قامت بفعل الشيء ذاته مع أمريكا فماذا يعني هذا ولم الأمر مهم ؟ فلنتعرف على التفاصيل..

لاحظت Sony الضغط الهائل على شبكة الـ PSN في الآونة الأخيرة نظراً لانتشار فيروس كورونا وانعزال الناس في بيوتهم وبالتالي قضاء معظم وقتهم في اللعب Online إلى آخره وبسبب هذا الحمل الزائد ، قررت الشركة أن تقوم بتقليل سرعات التحميل على الـ PS4 بالنسبة لقارة أوروبا كخطوة مبدأية ، أما اليوم فقد أعلنت أنها ستفعل الشيء ذاته مع أمريكا الشمالية والتي تشهد هي الأخرى على ضغط كبير للغاية من المستخدمين على الـ PSN.

الفكرة من كل هذا ، أن الأمر قد ينعكس علينا أيضاً كشرق أوسط فنحن نُعتبر ضمن المتضررين فعلياً من الأمر كدول شرق أوسط وحتى شمال أفريقيا ونظراً لأن Sony تبحث الآن عن تقليل الاستهلاك فلربما يحين دورنا نحن أيضاً في المستقبل بسبب استهلاكنا المفرط مع الإنترنت في العموم وهي حقيقة لن يختلف عليها اثنان.

أمر إبطاء سرعات التحميل سيكون أمر عسير جداً بالنسبة لنا لأننا نحصل على سرعات بطيئة جداً من الأصل لذا فسيزيد الطين بلة إن قررت Sony إبطاء سرعات التحميل في الشرق الأوسط ولذلك ، المطلوب الآن هو الإعتدال في استخدام شبكة PSN وفي اللعب Online حتى تمر الأزمة على خير.

شاركونا رأيكم في تلك التداعيات !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟