بعد إلغاء E3 : ستقيم كل من Xbox و Ubisoft حدث خاص للكشف عن مشاريعهم!

بدأت توابع إلغاء معرض E3 2020 تظهر وبشكل أسرع مما كنت أتوقع في الحقيقة ، حيث أعلنت كل من Xbox و Ubisoft عن قيامهما بتجهيز حدثين خاصين بهما للإعلان عن كل الألعاب التي كانت من المفترض أن تظهر للعيان خلال فعاليات E3 2020 ، فلنتعرف على التفاصيل.

كان السيد Phil Spencer رئيس Xbox هو أول من تفاعل مع خبر إلغاء معرض E3 2020 بشكل سريع واحترافي حيث غرد على تويتر ليطمئن لاعبي الـ Xbox على أن مسيرة الكشف عن منصات الجيل المقبل ستستمر بدون مشكلة حتى بعدم الظهور خلال E3 وعليه ، ستقوم Xbox بإعداد حدث خاص سيكون Online بالطبع لمناقشة كل خطط الشركة بما في ذلك الألعاب الجديدة إلى آخره.

تبع ذلك ، تغريدة أخرى من حساب Ubisoft على تويتر صرحوا فيها بمدى الإحباط السائد في الشركة بسبب الإلغاء على الرغم من تأييدها لقرار ESA بشكل تام فسلامة العاملين والمشاركين هي الأولوية القصوى ، أخيراً أعلنت عن حدث خاص بهم أيضاً سيعلنون من خلاله عن ما كان منتظر منهم.

في العموم Ubisoft هي أكثر شركة تحتاج للإعلان عن مشاريعها المقبلة وبسرعة أيضاً بسبب تعددهم وبسبب تواجد ألعابها بنسبة كبيرة مع ألعاب ضخمة ستصدر في نفس التوقيت أمثال Cyberpunk 2077 ولذلك كنا نتطلع لمعرفة خطة Ubisoft لمجابهة تلك الأمور.

إن لم تكونوا على علم بعد ، تم إلغاء معرض E3 2020 بقرار من الهيئة المنظمة ESA بسبب انتشار فيروس “كورونا” ، وقد أتى هذا الخبر بعد مباحثات عدة وساعات ماضية كان مصير المعرض فيها مشكوك من أمره ، يمكنكم معرفة التفاصيل من هنا ومن هنا.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟