بعد غياب..طور Alpha تجريبي قادم للعبة Roller Champions !

هل تذكرون لعبة Roller Champions من Ubisoft ؟؟ تلك اللعبة التي تتمحور حول التزلج داخل حلبة في إطار تنافسي ضد فريق آخر وعليك تسجيل نقاط من خلال إحراز أهداف برمي الكرة داخل الهدف !! أثارت تلك اللعبة حماستنا للغاية واليوم أعلنت Ubisoft عن تواجد Alpha خاصة بها ستبدأ في وقت قريب ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

أعلنت Ubisoft اليوم من خلال عرض جديد عن طور الـ Alpha للعبة Roller Champions ، ولمن لا يعلم ما هي تلك اللعبة فهي بكل بساطة مشروع طموح للغاية من جانب استوديو Ubisoft Montreal تتمحور فكرتها في كونها لعبة PvP تنافسية والأجمل أنها مجانية أيضاً ، كل الفكرة تكمن في تواجد فريقين ، كل واحد منهم يتضمن ثلاثة لاعبين يقومون بالتنافس داخل حلبات تزلج متنوعة حول العالم مع تواجد تفاعل جماهيري ممتاز وهدف اللعبة هو إحراز الأهداف من خلال رمي الكرة التي يحملها اللاعبون داخل المرمى أو الطوق المخصص لها.

الأمر ليس بهذه السطحية فعليك أن تراوغ خصومك باستخدام طرق مبتكرة للتزلج وحركات رائعة أيضاً توفرها لك المضمارات إلى جانب التعاون مع رفاقك في التمرير وحتى تسجيل الهدف ، ويمكننا اعتبار تلك اللعبة مزيج بين التزلج وألعاب Tony Hawk بعض الشيء.

ستحصل Roller Champions على طور Alpha أخيراً سيوفر للاعبيه تجربة جزء ممتع من اللعبة بالإضافة للقدرة على التعديل على الشخصية بالشكل الذي تريده حيث توفر Ubisoft حوالي 70 عنصر تجميلية سواءً من قفازات ، ملابس ، تصميمات للشعر إلى جانب أشكال مختلفة من الخوذ والزلاجات.

ليس هذا كل شيء بل تتحصل على حلبة جديدة ستقدم لك الإنحناءات والمرتفعات وعناصر بيئية أخرى لتختبر قدراتك بما في ذلك أكبر حلبة في اللعبة وهي Chichén Itzá ، أخيراً ستتمكن من الظفر بحركات جديدة للمراوغة داخل الحلبة منها : الضربة الهوائية ، الضربة الطويلة ، دفعة الاشتباك، وقفزة الاشتباك المزدوجة، والاندفاعة المضاعفة بالاشتباك.

بإمكانكم أن تسجلوا للـ Alpha الخاصة بمنصة الـ PC فقط للأسف من خلال هذا الرابط أعزائي القراء والتي تبدأ في 11 من مارس المقبل وتستمر معكم حتى يوم 23 مارس.

في الأخير ، لم نتحصل على ميعاد إصدار دقيق بعد ولكننا علمنا بأن Roller Champions ستصدر في وقت لاحق في عام 2020 على الـ PS4 ، Xbox One ، PC ، Nintendo Switch وعلى الهواتف الذكية في مفاجأة ممتازة.

[embedded content]

شاركونا رأيكم في اللعبة وهل أنت متحمسون لتجربتها ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟