بعض مستخدمين Xbox Live Gold يتلقون هديه مميزه

تم إرسال رسائل لمشتركي  Xbox Live Gold  تهنئهم بالحصول علي 5 أشهر مجانية من  Xbox Game Pass.


يبدو كما لو أن Microsoft و Xbox يدخلان في مشاعر تقديم الهدايا في العطلات ، حيث أبلغ أعضاء مختارون من Xbox Live Gold أنهم تلقوا رسائل من Xbox تهنئهم على كونهم “عضوًا في “All-Star Gold”. إلى جانب هذه الرسالة ، يوجد رمز لاسترداد 5 أشهر مجانية من Xbox Game Pass. هذه هدية كبيرة ، ما يقرب من نصف عام من Xbox Game Pass.

ادعى مستخدم على Reddit أنه تلقى مثل هذه الرسالة على وحدة التحكم الخاصة به والتي توضح بالتفصيل ما سيحدث للاشتراك الذهبي المتبقي إذا اختاروا استرداد 5 أشهر مجانية من Xbox Game Pass. بالنسبة لأولئك الذين يتلقون الرسالة من Microsoft ، يبدو أن الوقت الذهبي المتبقي للشخص سيتم ترحيله على أساس 1: 1. على سبيل المثال ، إذا تبقي لشخص ما 18 شهرًا على اشتراكه الذهبي ، فسيكون لديه إجمالي 23 شهرًا من Game Pass Ultimate بعد استرداد الرمز.

أما لماذا يتم إرسال هذا لبعض الأشخاص المختارين ، وبشكل عشوائي ، فلا يزال غير واضح. تشتهر الشركة بفعل ذلك في بعض الأحيان على مدار العام ، لكنها لا تقدم أبدًا سببًا للقيام بذلك. أحد التفسيرات المحتملة هو أن أنظمة Microsoft الداخلية قد رصدت بعض اللاعبين كمستخدمين لفترة طويلة لـ Xbox Live Gold ، وتحاول Microsoft جذبهم إلى اشتراك Xbox Game Pass. إذا كان هذا هو الحال ، فمن الصعب حقًا رفض الطلب ، حتى لمجرد تجربة الخدمة.

Xbox Game Pass آخذ في الارتفاع حاليًا ويستمر في طرح العديد من الألعاب شهريًا ، جنبًا إلى جنب مع إصدارات Xbox الحصرية التي تصدر اليوم والتاريخ على الخدمة. في الآونة الأخيرة ، حظيت Forza Horizon 5 بأكبر إطلاق لـ Xbox على الإطلاق بفضل Xbox Game Pass و Halo Infinite الذي تم إصداره قبل 10 أيام لإثارة نجاح كبير ومعجبين. يبدو المستقبل أكثر إشراقًا للخدمة من خلال الإصدارات الحصرية لليوم الأول من العناوين مثل Senua’s Saga: Hellblade 2 و Fable.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟