بوش تستعرض أحدث منتجات السلامة والأمان والوقاية من الحرائق

خبر صحفي! دبي – أعلنت شركة ’بوش‘ لتقنيات الأبنية عن مشاركتها في معرض ’إنترسك 2020‘ الذي ينعقد في الفترة بين 19 – 21 يناير في دبي لتستعرض أحدث منتجاتها في مجالات السلامة والأمن والاتصالات.

وقبيل انطلاق الحدث، قال هاكان أوزيجيت، المدير الإقليمي لأنظمة الأمن وتقنيات الأبنية في شركة ’روبرت بوش‘ الشرق الأوسط: “يعتبر تطور التكنولوجيات والخدمات وتحقيق قفزات نوعية في التطور عاملاً أساسياً للابتكار وأمراً بغاية الأهمية لتلبية الاحتياجات الأمنية والوظيفية التي تتطور باستمرار،
وأضاف: “تتطلب أنظمة إدارة المباني تسهيل دمج التقنيات الحديثة عبر تبسيط العمليات وتبنّي معايير قياسية مفتوحة، بالإضافة إلى سهولة تلاؤمها مع متطلبات الأمن والسلامة وأتمتة الأبنية المتغيرة.”

ومن من المنتجات التي ستعرض في منصة SA-C26 في قاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي:

كاميرا IP 3000i

تتوفر النسخة الجديدة من كاميرات IP 3000i بخيارات micro dome وmini dome وbullet وturret بدقة 5 ميجابكسل، وهي مزودة بنظام تحليل فيديو مدمج لتكون مثالية للاستعمال في المناطق المغلقة وفي الهواء الطلق.

كاميرا MIC IP 7100i

صممت ’بوش‘ مجموعة كاميرات MIC IP المتحركة لتعمل تحت أي ظروف بكفاءة عالية حتى في درجات الحرارة التي تتراوح بين -40 و65 درجة مئوية. ويبرز الغطاء الخارجي لكاميرا 7100i الجديدة بتصميم متين ومقاوم للتآكل لتصبح مثالية للتصوير ضمن ظروفٍ قاسية.

وتتميز كاميرات MIC IP بآلية Camera Trainer، ما يتيح لها تمييز أجسام معينة يحددها المستخدم وإطلاق تحذير في حال التقاط نشاط مشبوه. وتوفر إصدارات الكاميرا صوراً فائقة الدقة 4K ، للاستخدام في المهمات الحرجة كمراقبة مدينة بأكملها أو اختناقات حركة المرور على الطرق السريعة.

لوحة الإنذار من الحرائق AVENAR

تعتبر لوحة AVENAR نظام لإدارة الأمان، حيث تقوم اللوحة باكتشاف الحرائق والإخلاء الذكي، وتتكامل هذه اللوحة مع أنظمة إدارة الأبنية التي تقدمها شركات أخرى.
وتعد لوحات بوش للإنذار من الحرائق AVENAR 2000 و8000 حلاً مناسباً لمراقبة المناطق الواسعة كالحرم الجامعي والشركات، فضلاً عن مزاياها المثالية لمتطلبات السوق في المستقبل وتوافقها مع الأنظمة المثبتة حالياً بالوقت ذاته.

وتوفر لوحة AVENAR 4000 مزيجاً من التنبيه الصوتي والبصري مع مدى راديوي يصل 120 متر في الأبنية وعبر الجدران، وحتى 180 متر دون وجود عوائق. كما تقدم اللوحة موثوقية اتصال عالية بفضل تقنية الشبكة المتداخلة والتردد مزدوج النطاق ما يقلل من تكاليف الصيانة المحتملة.

نظام مكبرات الصوت والتنبيه الصوتي PRAESENSA

© bjorn staps photography +31(0)651187009 www.bjornstaps.nl info@bjornstaps.nl

يقدم PRAESENSA ميزات خاصة لتوفير أعلى مستوى من الأمان للبيانات والتكرار الشبكي الكامل مع مزايا التكامل الذكي للوظائف ومرافق النسخ الاحتياطي. وتتصل جميع مكونات PRAESENSA مع بعضها عبر شبكة، ما يضمن أعلى درجات المرونة وقابلية التوسع من الأنظمة المركزية الصغيرة إلى الأنظمة اللامركزية الكبيرة.

وتدعم بنية Bosch OMNEO IP تقنية Dante في نقل الصوت عبر الشبكة، وبروتوكولات AES67 وAES70. ويعمل التصميم المبتكر متعدد القنوات لمكبر الصوت مع تخصيص الطاقة الذكي في خرج مكبر الصوت والقناة الاحتياطية المدمجة على تحسين الاستخدام الفعال للطاقة المتاحة بصرف النظر عن حمل مكبر الصوت في كل منطقة. وينتج عن ذلك، تقليص عدد مكبرات الصوت وتوفير ما يقارب 50% من المساحة والطاقة وقدرة البطارية الاحتياطية، وتحقيق كلفة تنافسية للمالك.

نظام عقد المؤتمرات IP-based DICENTIS

وقامت ’بوش‘ بتوسيع مجموعة خدمات DICENTIS من خلال إضافة مكتبDICENTIS Interpreter والذي جاء بناءً على اقتراحات العديد من المترجمين والفنيين المحترفين ليلبي احتياجاتهم. وتؤمن تكنولوجيا IP العصرية أعلى مستويات المرونة، وتتيح التكامل مع أنظمة الطرف الثالث بكل سلاسة لتقديم حلول مستقبلية ناجعة.

اقرأ أيضًا: بوش تزوّد السيارات بنظام مراقبة بالكاميرات للحفاظ على حياة الركاب

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟