بوش تستعرض مجموعاتها من الكاميرات الرائدة خلال معرض إنترسك 2020

  • كاميرات IP 3000i توسع نطاق تقنية الكاميرات الأمنية الذكية لتشمل تطبيقات المراقبة العامة
  • مجموعة الكاميرات الجديدة والمزودة بتقنية Essential Video Analytics لتحليلات مقاطع الفيديو تفسح المجال أمام باقة من الإمكانات في ميدان تقنية إنترنت الأشياء
  • الكاميرات المخصصة للاستخدام الخارجي حاصلة على تصنيف IK10 للحماية الفائقة من الصدمات وتصنيف IP66 الذي يضمن قدرتها العالية على تحمل الظروف المناخية القاسية

خبر صحفي! دبي، الإمارات العربية المتحدة: استعرضت شركة ’ بوش لتقنيات الأبنية ‘ مجموعتها الجديدة من كاميرات IP 3000i، التي تتمتع بباقة من مزايا المراقبة الذكية الرائدة في القطاع، وذلك خلال فعاليات معرض ’إنترسك 2020‘ في دبي.

وتتوفر المجموعة الجديدة من كاميرات IP 3000i بخيارات القبة الصغيرة (mini dome) والقبة فائقة الصغر (micro dome) والكرة الصغيرة (bullet) والبرج(turret)  للاستخدامات الداخلية والخارجية على حد سواء. وتُضفي هذه السلسلة الجديدة من الكاميرات مستويات معززة من المرونة على عمليات المراقبة اليومية ضمن المنشآت المستقلة، مثل متاجر التجزئة الصغيرة أو على عمليات المراقبة العامة في الأبنية التجارية والمكاتب والبنوك. وقد حصلت كافة إصدارات كاميرا IP 3000i المخصصة للاستخدام الخارجي على تصنيف IK10 للحماية الفائقة من الصدمات، كما تتسم بقدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية بفضل تصنيف IP66.

وتتراوح مستويات الدقة التي توفرها الكاميرا من 1080 بكسل وحتى 5 ميجابكسل، بمعدل 30 إطار في الثانية ومدى ديناميكي عالٍ يصل إلى 128 ديسيبل. وتأتي النماذج المخصصة للاستخدام الخارجي من هذه الكاميرات مزودة بتقنية الأشعة تحت الحمراء، ما يُتيح لها القدرة على التقاط صور عالية الجودة حتى في ظروف الظلام التام. وعلاوة على ذلك، تتمتع مجموعة كاميرات IP 3000i، المصممة لتقديم أعلى مستويات الأداء على مدار الساعة، بتقنية Essential Video Analytics لتحليلات مقاطع الفيديو؛ إذ تفسح هذه الخاصية المجال أمام آفاق جديدة من إمكانات تطبيقات إنترنت الأشياء وحلول جمع البيانات، كما تُساعد على تعزيز الأمن ودعم عمليات رصد حالات متعددة، كانسداد مخارج الطوارئ أو الإخطار بتشكل الطوابير.

وفي سياق تعليقه على الموضوع، قال السيد هاكان أوزيجيت، المدير الإقليمي لوحدة النظم الأمنية وتقنيات الأبنية لدى ’روبرت بوش‘ الشرق الأوسط م.م.ح: “تتطور متطلبات الشركات والمستخدمين النهائيين في قطاع إدارة الأبنية باستمرار؛ وتبرز الحاجة إلى تزويد المزيد من المرافق ضمن بيئتنا المبنية بحلول المراقبة لضمان سلامة الأفراد والأصول فيها على حد سواء. وبالتالي، من المهمّ أن نُحافظ على يُسر تكلفة تقنيات الكاميرا عالية الجودة. وتُمثل محفظة بوش من كاميرات IP 3000i سابقة هي الأولى من نوعها في القطاع من حيث يُسر تكلفة حلول المراقبة بالكاميرا. وبالانسجام مع فلسفة الشركة الرامية إلى دعم المزايا الأمنية وتوفير الأنظمة الذكية للجميع، يُمكن لكافة المستخدمين الحصول على البيانات القيّمة لأغراض التحليلات التجارية الذكية”.

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع كاميرات IP 3000i من بوش بمزايا البث الذكي والإلغاء النشط والذكي للضوضاء، إلى جانب خاصية ضغط مقاطع الفيديو بواسطة معيار تشفير الفيديو عالي الكفاءة H.265، التي تُساعد في تبسيط وظيفة إدارة بيانات الفيديو مع الحد بشكل كبير من إجهاد الشبكة ومتطلبات التخزين.

وكحال نظيراتها من كاميرات بوش المتصلة بالشبكة، زُودت نماذج كاميرات IP 3000i بالعديد من المزايا الرائدة من حيث الأجهزة والبرمجيات لضمان أمن بيانات الفيديو، بما في ذلك نموذج المنصة الموثوقة Trusted Platform Module المُدمج المعني بحماية مفاتيح التشفير.

وتشمل محفظة الكاميرات هذه، كُلّاً من: كاميرا FLEXIDOME IP micro 3000i من طراز القبة فائقة الصغر الثابتة والمعدة للاستخدام الداخلي فقط؛ وكاميرا FLEXIDOME IP 3000i IR من طراز القبة الصغيرة ذات البُعد البؤري التلقائي AVF والمعدة للاستخدام الخارجي حصراً؛ وكاميرا DINION IP 3000i IR من طراز الكرة الصغيرة ذات البُعد البؤري التلقائي AVF والمعدة للاستخدام الخارجي حصراً؛ وكاميرا FLEXIDOME IP الثابتة من طراز البرج والمعدة للاستخدام الداخلي حصراً.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟