تأجيل إصدار ريميك Prince of Persia: the Sands of Time

يوبي سوفت أعلنت اليوم عن تأجيل إصدار اللعبة المنتظرة Prince of Persia: The Sands of Time Remake فدعونا نتعرف على التفاصيل المهمة.

هذا ما وضحه حساب اللعبة الرسمي على Twitter :

” خلال بث Ubisoft Forward الرقمي أعلنا بفخر عن عودة Prince of Persia: The Sands of Time. يسعدنا أن نتمكن من وضع هذه اللعبة في أيديكم مرةً أخرى بينما نعيد سرد قصة الأمير وفرح في بلاد فارس في القرن الحادي عشر. مع ذلك، فإن عام 2020 كان عاماً مختلفاً. اليوم نود إعلامكم أننا بحاجة إلى المزيد من الوقت لإكمال اللعبة. لذلك، تم نقل تاريخ الاصدار إلى 18 مارس 2021. نعتقد أن هذا القرار الصحيح لضمان تقديم لعبة تحبوها. نشكركم على سعة صدركم ودعمكم المستمر لأمير بلاد فارس، ونتمنى أن تظلوا بصحة جيدة خلال موسم الأعياد. “

تتوفر Prince of Persia: The Sands of Time Remake على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 18 مارس 2021 ( قابلة للعب أيضاً على PlayStation 5 و Xbox Series X | S ).

جدير بالذكر أن هنالك تسريب منتشر منذ بضعة أيام يؤكد على وجود إعادة إبتكار للسلسلة من البداية بشكل مختلف ولن تتوفر قبل 2023، بالطبع يوبي سوفت لم تؤكد او تنكر تلك التسريبات في الوقت الراهن ولكننا في إنتظار معرفة تفاصيل أكثر.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟