تأجيل إطلاق New World من استديوهات Amazon للمرة الثالثة

بعد أن تم تأجيل لعبة New World من استديوهات Amazon مرتين سابقًا، الأولى في مايو 2020 بسبب جائحة COVID-19 وتأجيل تاريخ الإصدار إلى أغسطس، ومن 25 أغسطس إلى “ربيع 2021”، واليوم أعلنت أمازون أن النسخة التجريبية المغلقة تنطلق في 20 يوليو، بينما يأتينا الإصدار الكامل في 31 أغسطس.

بيان الاستديو الرسمي جاء فيه:

لقد عملنا بجد على مزايا نهاية اللعبة المقنعة التي نعتقد أنه من المهم تضمينها عند الإطلاق، لن تكون هذه المزايا جاهزة للإطار الزمني الربيعي الذي أعلنا عنه، مع هذا الوقت الإضافي، سنتمكن من إضافة هذه التحسينات الجوهرية أثناء تلميع اللعبة بالكامل وضبطها قبل أن نفتح شواطئ Aeternum للعالم.

يتضمن محتوى نهاية اللعبة الذي تمت إضافته منطقة تسمى Ebonscale Reach، وهي أرض “الأراضي الرطبة الخصبة والمنحدرات الشاهقة” حيث يبدو أن الأميرة المنفية تضع خططًا للعودة، بالإضافة إلى مغامرات جديدة مكونة من خمسة لاعبين تسمى الرحلات الاستكشافية و 20 ضد 20 في حوض نهري بدائي مليء بالتقنيات القديمة تسمى Outpost Rush.

سيستمر اختبار Alpha لـ New World “في الأشهر القادمة”، وسيتم توسيعه في 30 مارس مع طرح الخوادم الأوروبية، كذلك يمكن الوصول إلى الإصدار التجريبي المغلق عن طريق طلب اللعبة مسبقًا من خلال Amazon أو Steam.

The post تأجيل إطلاق New World من استديوهات Amazon للمرة الثالثة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟