تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha لأجل غير مسمى

 على ما يبدو فإننا لن نرى هاتف شاومي المستقبلي Mi Mix Alpha والذي كان ينتظره الجميع، حيث قامت الشركة الصينية بتأجيل موعد الإطلاق لأجل غير مسمى.

وهاتف شاومي Mi Mix Alpha الذي يعتبر الأول من نوعه بشاشة كاملة 360 درجة حيث تغطي الشاشة واجهة الهاتف وظهره وحتى جوانبه بالكامل، كان متوقع أن يظهر بداية شهر ديسمبر ولكن لم يحدث.

وعلى الموقع الرسمي لشركة شاومي الصينية لم تصدر أي معلومات حول موعد وتاريخ إطلاق الهاتف المنتظر Mi Mix Alpha ولهذا يُعتقد أن الشركة الصينية دون سبب معروف لا تعتزم إطلاقه في وقت قريب من العام الجديد.

ومن المتوقع أن يضم هاتف شاومي الجديد Mi Mix Alpha عددا من المواصفات القوية ومنها كاميرا خلفية بدقة 108 ميجابيكسل مع معالج كولكوم سناب دراجون 855 بلس و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

إقرأ أيضا : شاومي تكشف عن MI Mix Alpha أول هاتف في العالم بشاشة تغطي كل الجهات

أيضا سيمتلك هاتف الشركة الصينية Mi Mix Alpha تقريبا 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع بطارية ليس كبيرة حيث تأتي بقوة 4050 مللي أمبير ودعم للشحن السريع بسعة 40 واط.

إقرأ أيضا : 5 منتجات غريبة وصادمة لشركة شاومي الصينية يجب أن تعرفها

ومع شاشة ملتفة بالكامل حول الهاتف، لن تكون سعة البطارية الصغيرة مناسبة للهاتف ولكن يبدو أن شاومي لا تريد من المستخدمين العمل على الشاشة من كافة الجهات طوال الوقت.

أخيرا، لا تخطط شاومي الصينية لإطلاق واحدت كثيرة من هاتفها Mi Mix Alpha، حيث تعتزم اطلاق عدد محدود بسعر كبير جدا يصل إلى 20 الف  يوان صيني أي حوالي 2800 دولار.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟