تأكيد الإعلان عن نسخة Remastered من اللعبة الشهيرة Crysis

في الأيام الماضية عاد إسم لعبة Crysis ليتردد بقوة بعد أن قام الحساب الرسمي للعبة بالتغريد لأول مرة مُنذ سنوات ليعلن بشكل غير مباشر عن عودة السلسلة سواء بجزء جديد أو نسخة Remastered لأحد الأجزاء.

اليوم وبشكل مفاجئ تم تسريب معلومات هامة جداً حول لعبة Crysis Remastered عن طريق الموقع الرسمي الخاص باللعبة، من الواضح أن المعلومات تم تسريبها بالخطأ حيث تم رفعها بشكل سريع جداً.

لكن تمكن مستخدم على موقع التواصل تويتر يدعى Iashman من إلتقاط صورة للشاشة تحتوي على إسم اللعبة والمنصات التي ستكون اللعبة متاحة عليها.

اللعبة سوف يتم إصدارها على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، Xbox One ولأول مرة على جهاز Nintendo Switch ومن المفترض أن تقدم اللعبة تحسينات رسومية كبيرة مع دعم لتقنية تتبع الأشعة.

في الحقيقة هذه النسخة سوف تكون تحدي كبير للعبة Crysis لأن اللعبة عند صدورها لأول مرة قدمت مستوى رسومي مبهر وكانت امتحان صعب لأفضل العتاد الموجود في ذلك الوقت، لذلك فنحن نتوقع نسخة محسنة جداً تكون اختبار حقيقي للعتاد الموجود في الوقت الحالي.

لعبة Crysis صدرت لأول مرة عام 2007 من تطوير Crytek ونشر شركة Electronic Arts وقدمت اللعبة تجربة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم خيال علمي مفتوح.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟