تحالف رأس مالي بين سوني والشركة الأم لمطور Dark Souls

أعلنت شركة الوسائط المتعددة اليابانية Kadokawa Corporation، الشركة الأم لاستديو FromSoftware، دخولها في تحالف رأسمالي مع شركة سوني، ومع شركة الإعلانات الرقمية اليابانية CyberAgent.

قامت كلتا الشركتين بإصدار 1,422,475 سهمًا لشركة Kadokawa Corporation لكل منهما، مما يمنح كل منهما 1.93٪ ملكية للشركة، وتعتزم Kadokawa الاستفادة من هذه الشراكات الجديدة مع تطوير ونشر عناوين جديد في مجال الألعاب والرسوم المتحركة، من خلال إنشاء وتطوير واكتساب ملكيات جديدة (والتي يمكن أن تشمل أيضًا شراء المحتوى وأصحاب العناوين المختلفة)،  بالإضافة إلى التطوير المستمر حاليًا على قائمة عناوينها، مع التركيز على النشر والتوسع العالمي.

نتيجة لهذا التحالف، ستستفيد الشركات الثلاث بشكل متبادل من “الأعمال والخبرة ونقاط القوة الأخرى” لبعضها البعض للنمو في المجالات ذات الصلة.

في حال لم تكن تعلم، تشارك شركة Kadokawa Corporation في العديد من مشاريع الوسائط المتعددة عبر ألعاب الفيديو والأفلام والرسوم المتحركة والمانجا والروايات الخفيفة و ألعاب تعاقب الأدوار اللوحية وغيرها المزيد.

قد لا يكون لهذا الخبر علاقة بالتقارير السابقة، ولكن سبق وتم الإشارة لوجود تعاون جديد بين سوني واستديو FromSoftware للعمل على حصرية جديدة لجهاز PS5، تلك التفاصيل تأتي على لسان المسرب الشهير MarsipanRumpan والذي سبق له الإشارة لوجود نية لدى شركة النشر اليابانية للاستحواذ على استديو Bluepoint Games المشهور بالعمل على الألعاب الكلاسيكية وإعادة تقديمها بشكل مبهر يلائم الطفرة التقنية الحالية.

The post تحالف رأس مالي بين سوني والشركة الأم لمطور Dark Souls appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟