تحدث الآن مع منظمة الصحة العالمية عبر واتساب لمعرفة كل شيء عن كورونا

 ليس فيروس كورونا وحده من تفشى في كل مكان بالعالم، المعلومات المغلوطة والخاطئة المتعلقة بالفيروس التاجي هي الأخرى تنتشر بسرعة كبيرة ويصدقها العديد من الأشخاص.

ومن أجل معالجة تلك المشكلة وتصحيح المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا لجأت منظمة الصحة العالمية إلى تطبيق التراسل الفوري واتساب لكي تستطيع الوصول للمزيد من الأشخاص بطريقة أسهل وأكثر فعالية.

وأطلقت منظمة الصحة العالمية قناة رسمية لها على واتساب والتي سوف تكون بمثابة منصة معلومات حول فيروس كورونا إلى جانب وجود بوت للإجابة عن الأسئلة الشائعة حول الفيروس وتوفير روابط لأحدث المقالات والأخبار الخاصة بكورونا.

إقرأ أيضا : منظمة الصحة العالمية تكافح المعلومات المغلوطة حول كورونا عبر تيك توك

وتستطيع الإنضمام للقناة الرسمية لمنظمة الصحة العالمية على واتساب والدردشة معهم بطريقتين، الأولى من خلال الضغط على هذا الرابط أو إضافة هذا الرقم +41 79 893 18 92 لجهات الإتصال لديك على واتساب وبعدها سوف تتمكن من محادثة منظمة الصحة العالمية.

وبمجرد الإشتراك على قناة منظمة الصحة العالمية بتطبيق واتساب سوف تتمكن من الإطلاع على تحديث مستمر لعدد المصابين بالفيروس وعدد الوفيات وآخر الأخبار والمقالات المتعلقة بفيروس كورونا.

 ومع أن منظمة الصحة العالمية لديها موقع مخصص يضم كل شيء عن فيروس كورونا المستجد إلا أن استخدام واتساب سوف يتيح للمنظمة الوسول لأكثر من 2 مليار شخص من حول العالم كما أن رسائل واتساب تُعتبر طريقة أكثر سهولة لمعرفة آخر المستجدات بالنسبة للفيروس التاجي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟