تحديث : إعلان Xbox عن نسخة Xbox Series XXL “مُزحة سخيفة”

تحديث : بنسبة كبيرة ، هذا العرض هو مجرد مزحة سخيفة من IGN نظراً للمعطيات الغير قابلة للتصديق وننتظر رد رسمي من أي طرف !

بشكل مفاجىء جداً ومن حيث لا ندري ، أعلنت Xbox عن نسخة جديدة كلياً من منصة Xbox Series X تحت إسم Xbox Series XXL ولكنه في النهاية أتضح أنه مُزحة سخيفة.

من خلال IGN ، قام حسابها على تويتر بعرض جديد يخص نسخة جديدة كلياً من Xbox Series X تٌدعى Xbox Series XXL والتي بحسب إسمها سيكون حجمها بالفعل إكس إكس لارج دون مُزاح ، في العرض الذي يمكنكم رؤيته في الأعلى ، لدينا منصة ستكون 400% أكبر في الحجم من Xbox Series X مما يعني أن Xbox قد تهورت ونفذت مبدأ الثلاجة التي تهكم مجتمع اللاعبين بها على شكل Xbox Series X عند الإعلان عنه أول مرة وهو طبعاً شيء غير عقلاني.

المثير في الأمر أن تلك النسخة ستكون أقوى بكثير جداً من سابقتها فماذا يعني هذا ؟؟ بحسب العرض لدينا زر تشغيل أكبر ، كم غير طبيعي من المنافذ أو المدخلات ، أداة تحكم خرافية شكلاً وتعمل بشكل لاسلكي 5G!!! (اندهاش واختراع جديد) ، مع عدد LEDs بحجم جبار ، وبالطبع هذا يعني رسوميات جبارة جداً حيث لدى الـ Xbox Series XXL قطعة Power Supply تجعله يصل للـ 60 إطار في ثانيتين ؟؟؟ ما علاقة هذا بالإطارات ؟ لا تسألني عزيزي القاريء.

عموماً الأمر مجرد مُزحة سخيفة بسبب النسبة المهولة تلك في الحجم وكلمة Shitloads في نقطة المُدخلات والـ 5G وكأن أحدهم يمزح مزاح سخيف.

ما الذي يحدث هنا ؟؟ أنا لا أعلم ، يبدو الأمر ككذبة أبريل مُتأخرة ، عموماً ، سنتقصى المزيد من التحريات حول ذلك الموضوع وسنبقيكم على إطلاع بكل جديد !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟