تحديث الغارات النهرية المرتقب قادم ل AC Valhalla غدا اخيرا !

لقد أنهى معظم معجبي السلسلة كُل تحديات لعبة Assassin’s Creed Valhalla منذ إطلاقها خلال خريف العام الماضي ، و لكن لا مانع من بعض المحتوى الجديد ، حيث كان الإنتظار أوشك على النفاذ حتى خرجت Ubisoft لنا من العدم حتى تُعلنها صريحة ، أن أول تحديث ضخم ستحظى به اللعبة سينطلق غداً.

تم الكشف من تغريدة على صفحة اللعبة على تويتر أن التحديث سيُقدم وضع جديد و هو “غارات الأنهار” و الذي سيأخذك في رحلة هُناك مجدداً للقيام بالغارات و الإستحواذ على بعض الغنائم و المكافآت من خلال القيام ببعض التحديات الجديدة و “القابلة للعب مجدداً” ، و بالمناسبة .. سيأتي هذا النمط مجاناً تماماً لكُل شخص يمتلك Assassin’s Creed Valhalla.

القدرات شئ يتعكز عليه الأساسنز هُنا لذا فإن إضافة بعض القدرات الجديدة ستجعل اللعبة مستمرة ، القدرة الجديدة تُدعى “الفخ الثائر” و الذي يوضع بسهمك و بمجرد إطلاقه بمسحوقه الغريب هذا سيُسبب الهلوسة للمحظوظ الذي سيتشبث به هذا السهم ، أيضاً قدرة الإندفاع الجديدة ستُبطئ حركة الأعداء لبضعة ثوان مما يُعطي أفضلية لك في المعركة.

تم إصلاح بعض الأخطاء و إضافة تحسينات للعبة منها تحقيق الموازنة من خلال إزالة مواضع رون الألماس ، أما بالنسبة للرسوم و الآداء الصوتي فحظى كلاً منهما أيضاً بنصيبه العادل من التحسينات ، بينما سيأتي حجم التحديث الجديد 11-19 GB حسب منصتك.

الجدير بالذكر أن Assassin’s Creed Valhalla تمتعت اللعبة بأقوى إطلاق في تاريخ السلسلة ، يُمكنك التحقق من التقرير المالي من هُنا.

The post تحديث الغارات النهرية المرتقب قادم ل AC Valhalla غدا اخيرا ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟