تحديث الـ BIOS للوحات Gigabyte بشريحة AMD TRX40 صار متاحاً الآن!

قامت شركة AMD بالإعلان عن إطلاق أحدث معالجات الجيل الثالث من سلسلة Threadripper التي تأتي بـ 64 نواة بداخلها، هذا المعالج هو Ryzen Threadripper 3990X الذي جعل جميع صناع اللوحات الأم بتحديث البرامج الثابتة أو الـ BIOS الخاصة بشريحة TRX40 من أجل دعم المعالج الجديد، ودور Gigabyte بدأ رسمياً.

إختبارات الـ BIOS والتأكد من عملها صارت كاملة بالنسبة للوحات Gigabyte التي تمتلك شرائح AMD TRX40 من قبل أن يتم إصدار المعالج من الأساس. تحديث الـ BIOS الجديد صار أيضاً متاح على موقع Gigabyte الرسمي من أجل التحميل لكي يعمل بتصميم Q-Flash+ الذي يسمح لمستخدمي لوحات TRX40 بالتحديث من خلال قطع الـ USB بدون تركيب المعالج والذواكر العشوائية.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الشركة تزعم بأن تحديث الـ BIOS الخاص بها دخل في العديد من عمليات التحقيق والتطوير التي سنحت له بإعطاء أفضل أداء، توافقية وإتزان لمستخدميه من ناحية التجربة الكاملة التي توفرها معالجات Threadripper على هذه اللوحات.

كما قلنا، فإن التحديث الخاص ببرامج الـ BIOS من أجل لوحات TRX40 صار متاحاً على الموقع الرسمي. من الممكن الآن لكل مستخدمي هذه اللوحات بتنزيل وتحديث لوحاتهم من أجل أفضل أداء ممكن على منصة AMD الشهيرة من خلال هذه الروابط للوحات المذكورة:

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟