تحديث الـ Dark Mode يصل رسمياً إلى تطبيق الـ WhatsApp

اليوم المنتظر جاء لمستخدمي برنامج WhatsApp لكي يستمتعوا بنمط الظلام أو المعروف بالـ “Dark Mode” على هواتفهم أثناء الليل والتي تأتي بنظام Android أو iOS. تم إطلاق هذا التحديث رسمياً اليوم بعدما كانت هذه الخاصية في البيتا المخصصة بها من أجل الإختبار.

هذه البيتا إستمرت لفترة ليست بالقصيرة، لكنك تستطيع الآن أن تقوم بتحميل التطبيق من على المتجر الخاص بنظام تشغيل هاتفك ثم تقوم بتفعيل الـ “Dark Mode” الخاص بك لكي يتحول تطبيق الـ WhatsApp بدوره إلى الألوان الداكنة التي ستريح عينيك في الظلام بشكل واضح وصريح.

على حسب WhatsApp، الشركة عملت على وضع كل أفكارها وتركيزها في كيفية عمل هذا النمط. لم يقوموا فقط بتحويل واجهة الإستخدام إلى اللون الأسود. الشركة قالت أن تصميم هذه الواجهات جاء ليقلل إجهاد العين لمستخدمي أنظمة Android 9 وأنظمة iOS 13 لهواتف الأيفون.

من الجدير بالذكر أيضاً تصريح الشركة، وهو الأتي:

“عند تصميم نمط الـ Dark Mode قمنا بتقضية وقتنا في البحث والتجربة من خلال التركيز على نقطتين وهما:

القراءة: عند إختيار الألوان، كنا نريد أن نقلل المجهود على العين وإستخدام ألوان قريبة من الألوان التي تستخدمها هواتف الـ iPhone والـ Android في نفس النمط.

تسلسل المعلومات: لقد أردنا أن يركز المستخدمون بسهولة في كل شاشة. فعلنا هذا من خلال إستخدام ألوان وعناصر تصميم تجعل أهم المعلومات واضحة بالنسبة للمستخدمين.”

بالطبع يظل التطبيق مجاني ويمكن أن تقوم بتحميل التحديث الأخير من خلال متجر App Store لمنصات الأيفون ومتجر Google Play لمنصات الـ Android. لا تنسى أيضاً بأن تشاركنا تجربتك في التعليقات أو في بريد عرب هاردوير المفتوح دائماً من أجلكم على منصاتنا الإجتماعية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟