تحديث جديد لكل من COD Modern Warfare و Warzone بحجم 31 جيجا

بالطبع تقدم لعبة COD Modern Warfare تجربة لعب ممتعة جداً ولكن أحجام التحديثات أصبحت غير منطقية إطلاقاً.

مؤخراً تم إصدار تحديث جديد للعبة COD Modern Warfare و COD Warzone وبلغ حجم التحديث الـ 20 جيجابايت بل وزاد الحجم عند بعض المستخدمين ليصل إلى 30 جيجابايت حسب نوع المنصة المستخدمة فمثلاً التحديث على Xbox One وصل 31 جيجابايت.

التحديث الجديد يضيف محتوى لعب جديد داخل COD Modern Warfare مثل:

  • خريطة Aisle 9 الخاصة بطور اللعب Gunflight وهي أحد الخرائط الجديدة تماماً.
  • خريطة اللعب الجماعي Hardhat وهي أحد الخرائط المفضلة عن اللاعبين من لعبة Modern Warfare 3.
  • حزمة Fearless ومجموعة من العمليات الجديدة المُعدلة.
  • صندوق الدرع الجديد وهذا الصندوق يمكنك من خلاله تجديد الدرع الخاص بك أو بأعضاء الفريق ويمكنك الحصول على هذا الصندوق من خلال المتجر داخل المباراة، على الأرض كغنيمة أو مع صناديق الموارد.
  • إضافة ترسانة جديدة من الأسلحة والـ loadouts داخل منطقة الـ Gulag وتحتوي الاسلحة على 6 بنادق قتال و 4 بنادق ألية “Machinegun”.
  • الكشف عن أطوار اللعب Blood Money Quads والـ Classic battle Royale وسيقدم هذا الطور التجربة الكلاسيكية لألعاب الباتل رويال بدون أي عقود داخل المباريات أو الـ Gulag.
  • بعض التحديثات والتعديلات على الأسلحة كتقليل الـ ADS لسلاح الـ Scar والـ FAL، تقليل العقوبة الناتجة عن كتم النفس لفترات طويلة أثناء استخدام القناصة، تقليل ارتداد سلاح الـ Holger 26 وزيادة معدل الإطلاق لسلاح الـ VLK Rouge.

بعد التحديث الجديد يمكن للاعبين داخل COD Warzone الولوج إلى المخابئ السرية عن طريق الحصول على بطاقة عبور حمراء يمكن الحصول عليها من خلال الـ Legendary Crates، وعند الولوج إلى هذه المخابئ سيجد اللاعب غرفة سرية تحتوي على العديد من الغنائم، كذلك ظهر الىن باب خفي أخر ولكن حتى الآن لا يمكن للاعبين فتحه.

أخيراً أضاف التحديث الكثير من التعديلات الأخرى التي عالجت الكثير من المشاكل التقنية الموجودة داخل اللعبة ويمكنك التعرف على كل تفاصيل التحديث الجديد من هنا.

طالع أيضاً: أفضل عتاد وأسلحة داخل Warzone سيجعلك أداة قتل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟