تحديث جديد للعبة Grounded يمنحنا حبال للتزحلق عليها و المزيد!!


أصدر إستوديو Obsidian Entertainment تحديثًا جديدًا للعبة البقاء المميزة Grounded ، مضيفًا محتوى جديدًا وبعض الأدوات الجديدة ، أصبح الـ Zipline متوفراً الآن مما يسمح بالمرور بين المناطق بشكل أسرع ، وهناك أيضًا معلم جديد يسمى Frankenline ، هناك أيضًا محتوى جديد في Hedge لاستكشافه بما في ذلك معمل جديد.

Grounded

تُستخدم عجلة Spinning Wheel الجديدة لإنشاء الـ Zipline ويمكنك أيضًا العثور على الإشارات و المساعدات ، مع اقتراب عيد “الهالوين” تمت إضافة العديد من العناصر الجديدة مثل معلم Jack-o-Lantern و طعام الـ Candy Corn ، بالطبع تغيرت أيضًا بعض الأشياء ، مثل منح جنود النمل بعض الهجمات الجديدة وزيادة الضرر المُلحق.

الخبر السار هو أن معظم الدروع يمكن أن تمنع المزيد من الضرر وأن جميع الأسلحة قد تم تعديل تلفها وقوتها وتحملها أيضًا ، بعيداً عن التحديث فإن اللعبة تمتلك فكرة عبقرية للغاية تخيل أن تحاول البقاء على قيد الحياة و أنت في حجم النملة ! ، أنت بالتأكيد في خطر من جميع النواحي و هذا ما يجعل اللعبة مميزة من وجهة نظري.

تدور أحداث لعبة Grounded حول مجموعة من الأطفال تعرضوا لحادث في الفناء الخلفي جعل حجمهم يتقلص إلى حجم النملة والآن يجب عليهم النجاة في الباحة الخلفية التي تحولت إلى غابة عملاقة مليئة بالمخاطر ،أيضاً اللعبة تحتوي على العديد من الأفكار الجيدة مثل تجربة اللعب الجماعي مع الأصدقاء ونظام بناء وتطوير القاعدة العبقري والممتع بالإضافة إلى المهام اليومية التي يجب على الفريق القيام بها.

لعبة Grounded متوفرة حاليًا كـ Steam Early Access لأجهزة الحاسب الشخصي وعبر برنامج Xbox Game Preview على Xbox One ، ترقبوا تفاصيل التحديثات المستقبلية في الأشهر القادمة.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟