تحديث جديد من واتساب يسمح بتخصيص خلفية مخصصة لكل محادثة

يستعد تطبيق واتساب لتقديم ميزة جديدة إلى مستخدميه في التحديث القادم، وهي ميزة تعيين خلفية مخصصة لكل محادثة إلى جانب ميزة البحث عن الملصقات.

Generic Photos Whatsapp

وفقاً لموقع The Verge فقد أخبرتهم شركة فيسبوك، المالكة لتطبيق المحادثة الشهير واتساب، في رسالة بريدية أن واتساب سيدعم ميزة تعيين خلفية مخصصة لكل محادثة، حيث قالت فيسبوك: “اجعل محادثاتك شخصية ومميزة باستخدام خلفية مخصصة لأهم المحادثات والأشخاص المفضلين لديك، ولا داعي للقلق أبدًا بشأن إرسال رسالة خاطئة في المحادثة الخاطئة مرة أخرى”.

تشمل الميزة الجديدة أيضاً إمكانية تغيير الخلفة حسب الوضع الذي تستخدمه، حيث يمكن اختيار خلفيات منفصلة لإعدادات الوضع المظلم أو المضئ لتجربة أكثر راحة، تقول فيسبوك: ” “شاهد خلفية المحادثة تتغير تلقائيًا حين تتحول إعدادات هاتفك من الوضع المضئ إلى الوضع المظلم”.

يعمل WhatsApp أيضًا على إتاحة خلفية رسومات ” doodle” المبتكرة الافتراضية بمزيد من الألوان، وسيمكن تعتيم جميع الخلفيات أو تفتيحها حسب رغبتك.

تعمل الشركة أيضًا على تحسين البحث عن الملصقات مما يسمح للمستخدمين بالبحث والعثور على ملصقاتهم بنص أو رمز تعبيري، أو تصفح فئات الملصقات الشائعة.

ومع ذلك ، فإن التحسينات لن تعمل بدون بعض التعديلات من قبل صانعي الملصقات تقول فيسبوك في رسالتها: “عندما نبدأ في طرح هذا التحديث،  نشجع منشئي الملصقات على تمييز ملصقاتهم بالرموز التعبيرية، حتى تظهر ملصقاتهم عند البحث.”

أخيراً، أعلنت فيسبوك عن توفر ملصقات حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية “معًا في المنزل” كملصقات متحركة، تقول الشركة: ” لقد كانت Together at Home واحدة من أكثر حزم الملصقات شيوعًا عبر WhatsApp ، وستكون الآن أكثر تعبيرًا وفائدة في شكلها المتحرك.”

تحديث واتساب الجديد والميزات الجديدة سيتم طرحه هذا الأسبوع، وقد وصل بالفعل إلى عدد من مستخدمي التطبيق على نظام iOS ، وسوف يصل إلى باقي المستخدمين تباعاً.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟